العربية  

Book Heartbeat By Danielle Steel

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Copyright reserved
Heartbeat by danielle steel
Qr Code Heartbeat by danielle steel

Heartbeat By Danielle Steel

Author:
Category: Novels And Literary Stories [Edit]
Language: Arabic
Publisher: شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
Rank: 69,100 No 1 most popular
Short link: Copy
More books like this book
Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
Download is not available

Book Description

كم ستبقى هناك؟" لم تدر ما تقول له سوى أنها كانت آسفة، وأنها كانت حمقاء، وأنه ما كان يجب عليها أن تهتم لما يفكر به ستيفن، وإنه كان نذلاً، وأنها هي أيضاً كانت كذلك، وأنها كانت تحب بيل أكثر من الحياة نفسها. وأن سام كان سينمو ويكبر ليصبح ابنها إذا بقي بيل وسامحها "لا أدري كم سأبقى" أجابها وهو يمسك بمعطفه على ذراعه وينظر إليها بتوق "أسبوع أسبوعين لقد فكرت بأن آخذهما في كم ستبقى هناك؟" لم تدر ما تقول له سوى أنها كانت آسفة، وأنها كانت حمقاء، وأنه ما كان يجب عليها أن تهتم لما يفكر به ستيفن، وإنه كان نذلاً، وأنها هي أيضاً كانت كذلك، وأنها كانت تحب بيل أكثر من الحياة نفسها. وأن سام كان سينمو ويكبر ليصبح ابنها إذا بقي بيل وسامحها "لا أدري كم سأبقى" أجابها وهو يمسك بمعطفه على ذراعه وينظر إليها بتوق "أسبوع أسبوعين لقد فكرت بأن آخذهما في إجازة صغيرة بعد أن يكونا قد عادا من فيرمونت، هذا إذا سمحت ليسلي لي بذلك: "لقد كان دائماً تحت رحمة آخرين لكي يصل إلى الناس الذين يحبهم ليسلي، أدريانا.. ستيفن، ولكنه لم يكن يسمح لنفسه بأن يفكر بذلك الآن. فقد كان كل ما يفكر به الآن هو أن يرى ولديه ثانية وأن يخرج من كاليفورنيا. لقد عانا بما فيه الكفاية وكان بحاجة لاستراحة، كانت هدية ذكرى ميلاده لنفسه هو أن يخرج من المدينة ويدع أحد ما يهتم بمشاكله. كانت هناك نصوص كثيرة ينبغي على أحد أن يعمل عليها أثناء غيابه وإذا لم يعرفوا ما يفعلون سيتوجب عليهم أن يبتكروا الأفكار".

وككل قصصها تطرح دانيال ستيل في قصتها "دقة قلب" مشاكل حياتية تعترض وبإلحاح مسار الحياة الأسرية الأمريكية وتؤدي بها إلى الدمار. فها هي إدريانا الشخصية المحورية في هذه القصة وزوجها ستيفن وبعد قصة حب تتوج بالزواج ها هي تواجه قرار الانفصال من قبل زوجها والسبب بكل بساطة لأنها استجابت لنداء أمومتها وحملت في أحشائها جنيناً بعد فترة طويلة من زواجها. يواجه ستيفن خبر حمل زوجته بالاستياء، وبقرار لا يتراجع عنه إما إسقاط إدريانا الجنين وإما انفصالهما. وسبب قرار ستيفن هذا هو ذكرياته عن طفولته التي كانت أسوأ مما اعتقدت أدريانا، حيث يبدو أنه تأذى وبشكل كبير خلالها.

تحيط الكاتبة هذه القضية المحورية بأحداث تؤدي إلى حبكة روائية تتمحور في لقاء أدريانا ببيل الذي يفتح أمامها أبواب الأمل من جديد. وتقف أدريانا في لحظة من لحظاتها على مفترق طرق: هل تستمر في حياتها مع زوجها أم أنها تختار الانفصال للإرتباط ببيل الوالد العطوف الذي يقدر معنى الأمومة ومعنى البنوة. تطرح الكاتبة كل ذلك ضمن أسلوب يتميز بالبساطة البعيدة عن التكلف، وبالرومانسية المغرقة بالمشاعر والأحاسيس الإنسانية التي يفتقدها قارئ اليوم في حياته الحقيقية.

Copyright reserved

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
  Search for another book

Book Review "Heartbeat by danielle steel"

Book Quotes "Heartbeat by danielle steel"

Other books like "Heartbeat by danielle steel"

Other books for "Daniel Steele"

Hide Intellectual property is reserved to the author of the aforementioned book
If there is a problem with the book, please report through one of the following links:
Report the book or by Contact us

E-books are complementary and supportive of paper books and never cancel it. With the click of a button, the e-book reaches anyone, anywhere in the world.
E-books may weaken your eyesight due to the glare of the screen. Support the book publisher by purchasing his original paper book. If you can access it and get it, do not hesitate to buy it.
Publish your book now for free