العربية  

The psychology of love and family relations

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house

Copyright reserved
The psychology of love and family relations

The psychology of love and family relations

Author:
Category:Family and family relations
Language:Arabic
Publisher: دار كنعان للدراسات والنشر
Release Date:01 Jan 2016
Pages:174
More books like this book
Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
Download is not available

Book Description

هذا الكتاب مكرس لسعادة الأسرة, تلك السعادة التي لا يمكن أن تتحقق إلا عبر علاقات سليمة متقاطعة بين الزوجين والوالدين والأبناء. ولا شك أن الحب هو اللبنة الأولى في تكوين الأسرة, وعبرها تتحقق المعجزة الطبيعية, ميلاد طفل صغير جداً, عاجز كل العجز, ضعيف كل الضعف يكمل بناءها. ويدور موضوع الكتاب كيف يمكن أن نبني الأسرة ونحافظ عليها, كيف يمكن أن نجعل العلاقات فيها علاقات ملائمة ومناسبة لأفرادها, كيف نجعل من الأطفال شخصيات نامية متطورة من جميع الجوانب, إنه كتاب مكرس لتربية الأبناء والآباء في الآن نفسه, ولآبائهم أيضاً وهكذا يمكننا إعادة التاكيد بكل جرأة, على أن هذا الكتاب مكرس لسعادة الأسرة, تلك السعادة التي تعطي للحياة متعتها. والحديث عن السعادة الأسرية البسيطة والمعقدة إلى أبعد الحدود في آن واحد, والتعريف بأهم مكوناتها وقوانينها, والإرشاد إلى كيفية العلاقات الأسرية وفق المثل القائل: إذا أردت أن تكون سعيداً فكن سعيداً ذلك الحديث إنما هو حديث عن فن الحياة. ويبحث الكتاب في الفصول التالية: الأسرة, الحياة الزوجية علم وفن, علم التربية الأسرية, الآباء والبنون, شؤون عائلية.

Close Ad
Browse without ads
Close Ad
Browse without ads
Copyright reserved

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house

Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
  Search for another book
Close Ad
Browse without ads

Book Quotes "The psychology of love and family relations"

View all book quotes in the library

Book Review "The psychology of love and family relations"

View all book reviews in the library

Other books in Family and family relations