العربية  

Book Diana Amira A People S Direction Too

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Copyright reserved
Diana Amira...a People's Direction Too
Qr Code Diana Amira...a People's Direction Too

Diana Amira...a People's Direction Too

Author:
Category: People's Assembly Or Senate [Edit]
Language: Arabic
Publisher:  مؤلفون
Release Date:
Pages: 304
Rank: 528,222 No 1 most popular
Short link: Copy
More books like this book
Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
Download is not available

Book Description

وتخطب ديانا سنبسر، أميرة ويلز وابنة السبعة عشر عاماً، الأمير تشارلز ولي عهد المملكة التي لا تغيب عن أصقاعها الشمس ويتم الزفان ويتتبع، بل يشارك البريطانيون، ومعظم سكان العالم، عبر الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة، هذا العرس الملكي، ويحسدون العروسين على حياة سعيدة، موعودة، يشقان دربها معاً. وتنقلب القصة إلى مأساة تبدأ بخيانة الزوج، ثم الزوجة لتضحي الأميرة ضحية كبرى... ضحية كعروس، ضحية كزوجة وضحية كأم، وتفرق الليدي ديانا نفسها بالقضايا الإنسانية لتصبح أميرة متوجة على قلب الشعب البريطاني وحتى شعوب العالم التي لمست أميرة قادمة من زمن الحكايات والأساطير تنزل من برجها العاجي لتتفاعل مع مشاكل وقضايا الشعوب تقصد بلداناً تستقر فيها الحروب والأحقاد، وتنزع ما زرع من ألغام في دروب أبناء البشر تساند الفقراء بزاد اليد، وزاد النفس، وبزاد علني على بعض فساتينها، يزداد العطاء لمشاريع الأم تيريزا، وتعرض ابتسامة المحرومين، وتقدم لبنة في مدماك إيجاد العلاج لكل مرض ووباء.

وعندما سئلت هذه الأميرة الإنسانة، وقد التقطت لها مئات الألوف من الصور، ما الأحب إلى قلبك؟ تجيب: صورة طفل مبتور الساق ومعوق احتضنته واحتضنني... دمعاً سعدنا. ولكن نهاية أليمة كانت تنتظرها، ترتطم سيارتها الهاربة من عدسات المصورين في نفق "ألما" ضمن باريس وتقضي مع من اختارته ليكون زوجاً لها" وودي الفايد". ويقضي العاشقان نحبهما. وتبقى معرفة السبب الماثل وراء الحادث في حكم المستحيل، إلا أنها بقيت أميرة على بني البشر من كل لون وخسر وتحرق ومعتقد، فودعها شعبها والعام بأسره بالكثير من الحزن، وصلّت لراحة نفسها طفلة، فوق أكراس رياحين الحب وأزهار عرفان الجميل وذكرها الجميع بدون استثناء، بمن فيهم الملونون، وعابرو السبيل، وآخرون في مجاهل أفريقيا وأقاصي آسيا... وساد صمت وحزن شامل! وطيّ هذا الكتاب صفحات تحكي قصة الدمعة والبسمة، في حياة هذه الأميرة الإنسانة من خلال سرد مفصل وصور معبرة يعيش القارئ معها لحظات عاشتها الأميرة، ويتابع قصتها بالتفصيل منذ زواجها وما رافق ذلك في حفلة زفافها ثم التطورات المحزنة التي مرت بها وانتهاءً بلحظات وداعها. ولم يفعل المؤلف من تسجيل ردات الفعل التي توالت على الإعلام البريطاني والعالمي من كل هذه التطورات. دون استثناء، بمن فيهم الملونون، وعابروا السبيل، وآخرون في مجاهل أفريقيا وأقاصي آسيا... وساد صمت وحزن شامل: وطيّ هذا الكتاب صفحات تحكي قصة الدمعة والبسمة، في حياة هذه الأميرة الإنسانة من خلال سرد مفصل وصور معبرة يعيش القارئ معها لحظات عاشتها الأميرة، ويتابع قصتها بالتفصيل منذ زواجها وما رافق ذلك في حفلة زفافها ثم التطورات المحزنة التي مرت بها وانتهاءً بلحظات وداعها. ولم يفعل المؤلف من تسجيل ردات الفعل التي توالت على الإعلام البريطاني والعالمي في كل هذه التطورات.

Copyright reserved

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
  Search for another book

Book Review "Diana Amira...a People's Direction Too"

Book Quotes "Diana Amira...a People's Direction Too"

Other books like "Diana Amira...a People's Direction Too"

Hide Intellectual property is reserved to the author of the aforementioned book
If there is a problem with the book, please report through one of the following links:
Report the book or by Contact us

E-books are complementary and supportive of paper books and never cancel it. With the click of a button, the e-book reaches anyone, anywhere in the world.
E-books may weaken your eyesight due to the glare of the screen. Support the book publisher by purchasing his original paper book. If you can access it and get it, do not hesitate to buy it.
Publish your book now for free