العربية  

Book How Do You Say It To Women

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Copyright reserved
How Do You Say It To Women?
Qr Code How Do You Say It To Women?

How Do You Say It To Women?

Author:
Category: Air Conditioners And Refrigerators [Edit]
Language: Arabic
Publisher:  مكتبة العبيكان
ISBN: 6281125010196
Release Date:
Pages: 376
Rank: 491,557 No 1 most popular
Short link: Copy
More books like this book
Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
Download is not available

Book Description

إن كتاب "كيف تقولها للنساء" ليس كتاباً عن السياسة، كما أنه لا يضع فلسفة معينة، بل هو كتاب يزوّد بأفكار واقتباسات من الرجال كما من النساء، "أفكار جيدة حرّة" وهو كتاب عملي، ومفيد جداً عن اللغة العملية ولغة القيادة، وهو مفعم بالقصص الواقعية سردتها النساء وعن النساء. يظهر هذا الكتاب للنساء كيفية استخدام لغة القوة للنجاح في مجال العمل. تستشهد الكاتبة بقصة شبكة شارلوت وشارلوت بطلة هذه القصة امرأة استطاعت جعل من حولها ينصتون إليها، والأكثر من ذلك؛ أنها استخدمت لغة القوة بطريقة أنثوية كلياً، ولم تكن محاربة، ولا أستاذة في استعراض الرجولة واختارت شارولت استخدام قوتها لفعل ما هو جيد في العالم.

هل بإمكان النساء العاملات القيام بمثل هذا وتجيب الكاتبة بأن هؤلاء بإمكانهن محاكاة شارلوت ويكنّ قويات وجيدات في آن بتخليهنّ عن لغة الضعف واستعمالهن لغة القوة. وهي تنصح بمواجهة النسوة للتحدي في إنجاز ما صمّمن على القيام به في مراكز العمل، ومثل شارلوت أيضاً، بإمكان كل امرأة فعل ذلك بثقة من خلال استخدامها للغة القوة، وكتاب "كيف نقولها للنساء" يظهر للنساء كيفية تحقيق ذلك تقول الكاتب للقارئة: انظري إلى مدى ما تعوقك، وتستنزف ثقتك لغة الضعف ومدى ما تعيق نجاحك، ثم تقدمي، خطوة خطوة، نحو تفهم استخدام، وإجادة مهارات اللغة التي تعطيك الثقة والقوة، وسوف تقرئين خلال الكتاب قصصاً عن النساء الحقيقيات، وكما قامت النساء في هذا الكتاب بإغناء حياتهن في العمل عبر اللغة، فكذلك ستفنين حياتك أيضاً، وبينما تسيرين قدماً في قراءة كيف تقولها للنساء، فإنك ستتعلمين مهارات اللغة التي ستجعلك قادرة على أن تظهرين وأنت: تتغلبين على الرعب من التكلم علناً، تبدين واثقة وتشعرين بالثقة، تدلين بتصاريح دون تردد، تحصلين على المصداقية لإنجازاتك، تبرعين في أنواع التواصل المفيدة، تتحدثين بحيث تلتفتين الأنظار، تقدمين رسائل إيجابية من خلال الإيماءات، تقدمين توجهات واضحة يريد الناس اتباعها، تبتعدين عن الافتراءات، الإهانات والمضايقات، تجرين اجتماعات فعّالة، تنصتين بحيث تلتقطين الرسالة دوماً، تؤثرين على القرارات السياسية في القمة. إذن فإن هذا الكتاب يتجاوز مناقشات الأفكار العامة، فهو يقدم أمثلة ونماذج محددة للاقتداء بها؛ بل إنه يوفر "قصاصات" ونصوصاً تلائم الأوضاع التي تواجهها معظم النساء، ويقدم خطط عمل بالإمكان اتباعها وتطبيقها في العمل.

Copyright reserved

Copyright reserved

The book cannot be previewed or downloaded in order to preserve the copyright of the author and publishing house
Not available digitally or on paper through the Noor Library, it is for rating and review

Reviews ( 0 )
Quotes ( 0 )
  Search for another book

Book Review "How Do You Say It To Women?"

Book Quotes "How Do You Say It To Women?"

Other books like "How Do You Say It To Women?"

Hide Intellectual property is reserved to the author of the aforementioned book
If there is a problem with the book, please report through one of the following links:
Report the book or by Contact us

E-books are complementary and supportive of paper books and never cancel it. With the click of a button, the e-book reaches anyone, anywhere in the world.
E-books may weaken your eyesight due to the glare of the screen. Support the book publisher by purchasing his original paper book. If you can access it and get it, do not hesitate to buy it.
Publish your book now for free