English  

اقتباسات الكتب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

  ( 8 تقييمات )
  ( 9,437 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم:التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة:العربية
الناشر: المكتب الإسلامي للطباعة والنشر
الترقيم الدولي:1000000352481
تاريخ الإصدار:
الصفحات:241
ترتيب الشهرة: 1,719 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

يعتقد الكثير من المدخنين أنهم لن ينجحوا في الإقلاع عن التدخين، بل لن يتسطيعوا أن يتخلصوا بشكل تام لبقية حياتهم من الحنين للتدخين ولو لسيجارة واحدة.

في هذا الكتاب المفيد والممتع ستتمكن وبواسطة "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين" من الإقلاع عن التدخين وبسهولة، وبلا ألم، وبصورة دائمة دون الحاجة إلى قوة الإرادة أو المعاناة من آلام انسحاب النيكوتين أو الشعور بالحرمان أو أعراض التوقف المفاجىء، أو زيادة الوزن، وكذلك دون استعمال طريقة الصدمة، أو تناول عقاقير، أو وضع لاصقات، أو أي طريقة أخرى، بل سيجد القارىء لهذا الكتاب نقطة انطلاق رائعة للإقلاع عن التدخين بطريقة سهلة.

تأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يقوم على تجربة حيّة تم التواصل من خلالها مع المدخنين الذين وضعوا في سلم أولوياتهم الإقلاع عن التدخين، فهو يسجل شهادات حقيقية لمدخنين أقلعوا عن التدخين وهم سعداء. وهذه هي الطريقة السهلة" التي يتحدث عنها ألن كار والتي تتوافر كما يقول: "من خلال دورات وعيادات، وأشرطة فيديو وكاسيت، وكذلك في اقراص مدمجة، وعلى الانترنت. والطريقة السهلة متشابهة في كل الحالات، وما على الراغب في الإقلاع عن التدخين سوى اختيار الوسيلة التي تناسبه، إذ يفضل البعض قراءة الكتاب، بينما يفضل آخرون مشاهدة الفيديو، أما العيادات فهي طريقة ناجحة جداً ... لقد نجحت تلك العيادات نجاحاً مذهلاً، أما الكتاب فقد اقلع كثيرون عن التدخين بعد قراءته.

يتوزع الكتاب على إحدى وأربعون نقطة تمثل مرتكزات أفكار ألن كار وتجاربه في الإقلاع عن التدخين نذكر منها: 1- أسوأ مدخن عرفته في حياتي، 2- الطريقة السهلة، 3- صعوبة الإقلاع عن التدخين، 4- الفخ المشؤوم، 5- لماذا نستمر في التدخين، 6- ما الذي تتخلى عنه عند ترك التدخين (...) الخ.

تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين"

تصفح بدون إعلانات

كتب أخرى مثل "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين"

كتب أخرى لـ "آلن كار"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا