English  

كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين

مؤلف:
قسم:أضرار التدخين
اللغة:العربية
الناشر: دار الميمان للطباعة والنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:
الصفحات:275
ترتيب الشهرة: 222,632 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

يتوجه هذا الكتاب إلى ملايين المدخنين في مختلف أنحاء العالم والذين جربوا شتى الطرق للإقلاع عن التدخين ولكن باءت محاولاتهم بالفشل؛ فجاء هذا الكتاب ليساعد المدخنين لكي يحرروا أنفسهم من النيكوتين ويجعلهم قادرين على الإقلاع عن التدخين بصفة دائمة ومن دون معاناة من أي أمراض للإقلاع ومن دون زيادة في الوزن وعدم اللجوء إلى إستخدام أي وسيلة من وسائل الصدمات أو عقاقير طبية أو لاصقات مضادة للتدخين أو إستخدام أي حيل أخرى.

وذلك من خلال معالجة مشكلات المدخن، وليست مشكلات الإقلاع عن التدخين، فإن المدخنين لا يدخنون لأجل الأسباب التي يتعين عليهم عدم التدخين لأجلها، وللإقلاع عن التدخين يتعين التخلص من الأسباب التي تدعو له، إن "الطريقة السهلة" تتعامل مع هذه المشكلة، فتقضي على الرغبة في التدخين، وبمجرد القضاء على هذه الرغبة فإن الشخص المقلع عن التدخين لن يكون بحاجة إلى إستخدام قوة الإرادة.

والأسلوب الذي تنتهجه "الطريقة السهلة" يوجد في العيادات والكتب وشرائط الفيديو وشرائط الكاسيت والأقراص المضغوطة بالإضافة إلى الدورات التدريبية على الإنترنت، والمنهجية واحدة في جميع الحالات، فبعض الأشخاص يفضلون قراءة الكتب، بينما يفضل البعض الآخر مشاهد شرائط الفيديو، ولديك في هذه المجموعة من الوسائل طريقة في شكل كتاب مدعوم بالعديد من الأمثلة العملية.

ويجب الإشارة أن الآلاف المدخنين قد أقلعوا بسهولة وبساطة عن التدخين عندما طالعوا الكتاب فقط، وبذلك إستطاعوا أن يتخلصوا من هذه العادة السيئة التي تسبب مخاطر صحية مروعة.

لقد اكتشف ملايين المدخنين في مختلف أرجاء العالم أم إقلاع عن التدخين أصبح أيسر وأسهل بتطبيق هذه الطريقة التي ابتكرها "آلان كار" بعد سنوات من محاولاته للإقلاع عن التدخين. وفشله في ذلك فشلاً ذريعاً. لقد أقلع "ألان كار" بين عشية وضحاها عن تدخين 100 سيجارة يومياً إلى لا شيء من السجائر دون أي إحساس بالخسارة أو زيادة الوزن، أو الشعور بالضجر أو الإكتئاب. وهناك ما يزيد عن 90% من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة قد حققوا نفس النتيجة.

باستخدام هذه "الطريقة السهلjkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkhhhhhhhhhhhhhhhhة" ستصبح غير مدخن بسهولة.

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين"

اقتباسات كتاب "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين"

كتب أخرى مثل "الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين"

كتب أخرى لـ "ألان كار"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا