English  

كتاب صاحبة السمو الملكي

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
صاحبة السمو الملكي
Qr Code صاحبة السمو الملكي

صاحبة السمو الملكي

  ( 6,427 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم: قوانين الملكية [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: الدار العربية للعلوم (first published 2006)
ردمك ISBN: 9786144211007
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 155
ترتيب الشهرة: 35,609 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 3 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

في قصة تتضارب فيها التقاليد القديمة مع الواقع وضغوط الحياة العصرية، تبرهن أميرة أوروبية شابة أن البساطة، والشجاعة، والكرامة تتغلب على كل شيء –مما يغير عالمها إلى الأبد.

في الجينز الأزرق والكنزة الصوفية، الأميرة كريستيانا هي امرأة شابة تمثل عصرها: فقد ولدت في أوروبا، وتعلمت في أميركا، وهي قلقة بشأن مستقبل العالم الذي تعيش فيه، ومسؤولة أبعد من سنوات عمرها. كريستيانا هي الابن في قصة تتضارب فيها التقاليد القديمة مع الواقع وضغوط الحياة العصرية، تبرهن أميرة أوروبية شابة أن البساطة، والشجاعة، والكرامة تتغلب على كل شيء –مما يغير عالمها إلى الأبد.

في الجينز الأزرق والكنزة الصوفية، الأميرة كريستيانا هي امرأة شابة تمثل عصرها: فقد ولدت في أوروبا، وتعلمت في أميركا، وهي قلقة بشأن مستقبل العالم الذي تعيش فيه، ومسؤولة أبعد من سنوات عمرها. كريستيانا هي الابنة الوحيدة للأمير الحاكم في دولة أوروبية تتخذ الملكية على محمل الجد، وقد وضع لها والدها خططاً صارمة لحياتها، مما شكل لها عبئاً يصعب تحمله.

الآن، بعد قضاء أربعة أعوام في جامعة بيركلي، لم تعد الحياة في قصر والدها تلهيها عما تراه خارج المملكة، الأمراض المستعصية، ومعاناة الأولاد، تخريب الإرهاب. صممت على أن تحدث اختلافاً في العالم، فأقنعت والدها –صاحب السمو الملكي- بأن يسمح لها بالتطوع في الصليب الأحمر في شرق أفريقيا. هكذا، تبدأ رحلة الاكتشاف، والتغيير، واليقظة بالنسبة إلى كريستيانا.

تحت شمس شرق أفريقيا الحارقة، تغوص كريستيانا في الحياة الغبارية والصاخبة لمخيم إسعاف دولي، فتكتشف هواية ونداء لها لتنضم إلى الأطباء والمتطوعين الشجعان. وبعد أن تحررت أخيراً من التدقيق في حياتها الملكية، تحاول كريستيانا إبقاء هويتها مجهولة أمام أصدقائها وزملائها الجدد، وحتى أمام باركر ويليامز، الطبيب الشاب من منظمة أطباء بلا حدود، الذي عمل مع كريستيانا وشاركها تفانيها لشفاء الآخرين. لكن حين يقترب العنف ويجتاح المخيم، وتدعوها ضغوط حياتها الملكية للعودة إلى وطنها، يتخذ كفاح كريستيانا للحرية منحى مذهلاً. بفعل القدر، وفي لحظة واحدة، تغيرت حياة كريستيانا إلى الأبد، بطرق لم تتخيلها أبداً.

من فخامة قصر ملكي إلى فوضى دول تمزقها الحروب، تأخذنا دانيال ستيل إلى عوالم جديدة مذهلة. "صاحبة السمو الملكي" رواية مليئة بالصور التي لا تنسى، وبعرض مميز للشخصيات. إنها قصة الصراع بين العالمين القديم والجديد، بين المسؤولية والحرية، وبين الواجب والحب.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 3 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "صاحبة السمو الملكي"

اقتباسات كتاب "صاحبة السمو الملكي"

كتب أخرى مثل "صاحبة السمو الملكي"

كتب أخرى لـ "دانيال ستيل"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا