English  

كتاب خمسة أيام في باريس

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
خمسة أيام في باريس
Qr Code خمسة أيام في باريس

خمسة أيام في باريس

  ( 2 تقييمات )
  ( 8,020 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم: يوميات [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر:  الدار العربية للعلوم ناشرون
ردمك ISBN: 9953299013
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 206
ترتيب الشهرة: 39,075 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

"هل تعطينا يا سيدي كلمتك.. لا، لست أفعل ذلك. ما زال غير مصدق أنه فعل ذلك ولم يعرف لماذا لم يشعر بالسوء حيال كاتي، لكنه لم يفعل. لقد خسر للتو زوجته، ووظيفته، ومنزله. لقد مثل أمام الكونغرس هذا الصباح، وأمام دائرة الأغذية العقاقير بعد الظهر، بصفته رئيس شركة عالمية، وقد خرج فارغ اليدين، عاطلاً عن العمل، ووحيداً. لم يبق لديه أي شيء سوى كرامته، والمعرقة التي لم يتخل عنها. لقد نجح! وفيما وقف يبتسم لنفسه، وينظر إلى الأعلى إلى سماء سبتمبر، سمع صوتاً مباشرة خلفه، إنه صوت مألوف، وإنما غريب، وفيه ميزة توحي بأنه قادم من زمن آخر، مكان آخر، وفيما التفت مع نظرة ذهول، شاهد أوليفيا تقف مباشرة خلفه. ماذا تفعلين هنا؟".. ظننت أنك في فرنسا تكتبين"، ونظرت هي إليه بابتسامة صغيرة.. كان الأمر جيداً هناك"، قالت وهي تبتسم له ابتسامة عريضة. كانت فخورة به بوضوح، لكنها لم تجب على سؤاله، لقد جاءت لدعمه، ولو بطريقة غير منظورة، في الجلسة قرأت عن الجلسة في صحيفة الهيرالد تريبيون في أوروبا، وعرفت أنه يجدر بها التواجد هناك، من دون أن تتأكد من سبب ذلك... وهي شاكرة الآن لأنها تبعت حدسها. "أنت اكثر شجاعة مما تظن"، ذكّرت أوليفيا بيتر فيما نظرت إليه، وشدها إلى قربه، متسائلاً كيف عاش الأشهر الثلاثة والنصف الماضية من دونها، لم يستطع تخيل تركها مجدداً، ليس للحظة واحدة. لا، أنت شجاعة"، قال بنعومة وامتلأت عيناه بالإعجاب، لقد تخلت عن كل شيء، وابتعدت عن كل شيء، ولم تتنازل عن أي شيء. ثم أدرك فجأة أنه فعل الشيء نفسه. لقد تخلى عن زودته ووظيفته وكل شيء ما يؤمن به. لقد أصبحا حرين الآن. بثمن باهظ، بلا شك، لكن الأمر يستحق ذلك بالنسبة إليهما معاً".

في رواياتها دانيال ستيل كما في تلك التي نقرأ سطورها رومانسية مفقتدة في عالم الرواية، وفي رواياتها كما في "خمسة أيام في باريس" تركيز واهتمام بقيم أخلاقية اختفت أو كادت من العالم حولها بصورة خاصة والعالم ككل بصورة عامة. تطرح الكاتبة معالجاتها ضمن أسلوب سردي رائق عذب بعيد عن التعقيد وكأنها بذلك تطمح إلى إيصال رسالتها إلى قارئها بسهولة ويسر. لذا ليس من الغريب أن يبلغ حجم رواياتها لأكثر من 500 ملين نسخة، فالجميع معجب بمواضيعها وبأسلوبها الروائي السلس وبلغتها البسيطة، التي هي في متناول فهم الجميع. من هنا كان لا بد من أن يكون تصنيف رواياتها الأول على لائحة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "خمسة أيام في باريس"

اقتباسات كتاب "خمسة أيام في باريس"

كتب أخرى مثل "خمسة أيام في باريس"

كتب أخرى لـ "دانيال ستيل"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا