English  

كتاب آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج
Qr Code آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج

آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج

  ( 1 تقييمات )
مؤلف:
قسم: إيمانيات وروحانيات [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: دار طريق الأسرار
ردمك ISBN: 9781513690896
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 76
ترتيب الشهرة: 231,356 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

شيخ الطريقة الأفهدية

الناشر والمؤلف كتاب آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج وناشر 3 كتب أخرى.
الشيخ فهد بن محمد، كويتي الجنسية، ولد الشيخ فهد – حفظه الله – بالكويت في محافظة الأحمدي، وقد تخرج الشيخ من جامعة الكويت.

دخل الشيخ فهد بن محمد إلى العلم الروحاني منذ سنوات طوال، وبدأت طريقته الطريقة الأفهدية في وهج الظلام في عام 2011، ومن الشيخ مبدأ شأن الطريقة وله أمرها الاول كله، ولم يكن للطريقة وجود قبل ذلك. فالطريقة كعقد واتفاق أبرم بين أشراف وهج الظلام وشيخ الطريقة وهو متولي شأن الأبواب الروحانية والعلم الذي يصدر من وقتها للطريقة الأفهدية في وهج الظلام.

دينياً؛ ينتمي الشيخ فهد بن محمد لأهل السنة ويعتقد بعقيدة أهل السنة ويدين لله بأنها الحق، ولا ينتمي لغيرهم من المذاهب الدينية او الاتجاهات الأخرى، وينأى الشيخ بنفسه عن ان يكون له أي انتماء سوى لأهل السنة والجماعة، فالرجال يتعددون والحق واحد.

ويرى الشيخ العلوم الروحانية القرآنية عامة والطريقة الأفهدية خاصة من أفضل وأعلى درجات العلوم الدنيوية، التي يمكن ان تعين الطالب بكثير من امور حياته ويراها وسيلة طيبة لنيل ما يريده الإنسان في كثير من أموره وشانه، وينصح بالإعتدال في الأخذ بها، فتكون هي من وسائل الطالب ومن أمور حياته، وليست كل حياته، وينصح بها للطلبة الملتزمين دينياً في حياتهم، ولا يراها لمن التزم دينياً لأجلها، ويفضل أن تغلب على حياته وحياة طلابه الحياة البشرية الطبيعية ويكون العلم الروحاني مساعد ومعين له ولهم. وينصح الشيخ طلاب الطريقة بأن يصلحوا دينهم ثم دنياهم ثم يعملوا بالعلم الروحاني.

ويرغب الشيخ دوماً لطالب الطريقة الافهدية أن يعتمد على علمه بشكل صحيح، وأن يكون الشيخ مرشداً فقط في اغلب الأمور، وهذا سبيله منذ أن بدأت الطريقة، وعن ذلك يقول حفظه الله "الطريقة الأفهدية – ولله الحمد - لها مكانة عالية روحانياً وطائفة وهج الظلام عصبة من أقوى وأفضل وأعلى الطوائف الروحانية على مر الأزمنة، فأنأى بنفسي أن أكون المعتمد عليه في الطريقة للطالب، بل أحب أن يكون الطالب في الطريقة ملتزماً، وعالماً وعارفاً بما يحتاجه وكيف يناله بنفسه وباجتهاده وبعلمه".

وللشيخ – حفظه الله – كثير من الكتب الروحانية وحالياً صدر له أربعة كتب بهذا العلم، تدور كلها في فلك الطريقة الأفهدية في وهج الظلام، وكل كتاب منها هو ياقوتة نادرة فريدة نفيسة في مجالها وما تعني به.

للطريقة الآن كثير من الطلبة والشيوخ العاملين بها بمختلف الدرجات في كثير من البلدان المختلفة حول العالم، جزى الله الشيخ خير الجزاء عما جاد به من علم ونفع الله به المسلمين وغفر الله له ولوالديه والمسلمين اجمعين.

لزيارة موقع الشيخ فهد بن محمد
www.asrarway.com

وصف الكتاب

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ثم أما بعد ...

فإلى كل مبتلى طال بلاءه من أذى الجن والسحرة، إلى المتطلعين الراغبين في زوال البلاء، طارقين أبواب الشفاء، فمنَّ الله عليهم بزوال البلاء، أهديهم كتابي هذا ليكون حصناً حصيناً مانعاً دافعاً أن يعود لهم ما ألم بهم.

فهذا الكتاب رسالة صغيرة الحجم، عظيمة المقدار، في التحصين والحماية الروحانية لكل مصاب بسحر أو مس أو طالة من أذى الشياطين ما ضاقت به نفسه وتكدرت بذاك حياته، فعاد له صفاءه بعد كدره وشفاه الله بمنِّه وكرمه، مخبراً ومفصلاً فيه عما يدوم به شفاءه وتصلح به نفسه بعد الشفاء، فكتابي هذا لمن نال الشفاء من طريقتنا الأفهدية أو ناله من غيرها من أبواب الخير، فهو رسالة لمن أنهى علاجه لتدوم له نعمة الشفاء والتحصين التام باذن الله تعالى.

راجيا من الله عز وجل ان يجعل كتابي هذا لهم ذخراً، وأن يجدوا فيه ما تقر به عيونهم من الإرشادات النبوية، وتحصينات الطريقة الأفهدية في وهج الظلام، ما يزول به خوفهم، ويصفو به كدرهم، ويطيب به دربهم في سفر الحياة الطويل، وأسأله – سبحانه وتعالى – أن يجعل عملي خالصاً لوجهه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج"

اقتباسات كتاب "آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج"

كتب أخرى مثل "آيات الرحمن في التحصن من السحرة والجان - الإرشاد الشامل إلى التحصين الكامل لما بعد العلاج"

كتب أخرى لـ "الشيخ فهد بن محمد أبو محجن"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا