English  

كتاب الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية مسند فهد الأصغر في وهج الظلام

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام
Qr Code الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام

الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام

مؤلف:
قسم: إيمانيات وروحانيات [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: دار طريق الأسرار
ردمك ISBN: 9781513694566
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 181
ترتيب الشهرة: 350,284 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

شيخ الطريقة الأفهدية

الناشر والمؤلف كتاب الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام وناشر 3 كتب أخرى.
الشيخ فهد بن محمد، كويتي الجنسية، ولد الشيخ فهد – حفظه الله – بالكويت في محافظة الأحمدي، وقد تخرج الشيخ من جامعة الكويت.

دخل الشيخ فهد بن محمد إلى العلم الروحاني منذ سنوات طوال، وبدأت طريقته الطريقة الأفهدية في وهج الظلام في عام 2011، ومن الشيخ مبدأ شأن الطريقة وله أمرها الاول كله، ولم يكن للطريقة وجود قبل ذلك. فالطريقة كعقد واتفاق أبرم بين أشراف وهج الظلام وشيخ الطريقة وهو متولي شأن الأبواب الروحانية والعلم الذي يصدر من وقتها للطريقة الأفهدية في وهج الظلام.

دينياً؛ ينتمي الشيخ فهد بن محمد لأهل السنة ويعتقد بعقيدة أهل السنة ويدين لله بأنها الحق، ولا ينتمي لغيرهم من المذاهب الدينية او الاتجاهات الأخرى، وينأى الشيخ بنفسه عن ان يكون له أي انتماء سوى لأهل السنة والجماعة، فالرجال يتعددون والحق واحد.

ويرى الشيخ العلوم الروحانية القرآنية عامة والطريقة الأفهدية خاصة من أفضل وأعلى درجات العلوم الدنيوية، التي يمكن ان تعين الطالب بكثير من امور حياته ويراها وسيلة طيبة لنيل ما يريده الإنسان في كثير من أموره وشانه، وينصح بالإعتدال في الأخذ بها، فتكون هي من وسائل الطالب ومن أمور حياته، وليست كل حياته، وينصح بها للطلبة الملتزمين دينياً في حياتهم، ولا يراها لمن التزم دينياً لأجلها، ويفضل أن تغلب على حياته وحياة طلابه الحياة البشرية الطبيعية ويكون العلم الروحاني مساعد ومعين له ولهم. وينصح الشيخ طلاب الطريقة بأن يصلحوا دينهم ثم دنياهم ثم يعملوا بالعلم الروحاني.

ويرغب الشيخ دوماً لطالب الطريقة الافهدية أن يعتمد على علمه بشكل صحيح، وأن يكون الشيخ مرشداً فقط في اغلب الأمور، وهذا سبيله منذ أن بدأت الطريقة، وعن ذلك يقول حفظه الله "الطريقة الأفهدية – ولله الحمد - لها مكانة عالية روحانياً وطائفة وهج الظلام عصبة من أقوى وأفضل وأعلى الطوائف الروحانية على مر الأزمنة، فأنأى بنفسي أن أكون المعتمد عليه في الطريقة للطالب، بل أحب أن يكون الطالب في الطريقة ملتزماً، وعالماً وعارفاً بما يحتاجه وكيف يناله بنفسه وباجتهاده وبعلمه".

وللشيخ – حفظه الله – كثير من الكتب الروحانية وحالياً صدر له أربعة كتب بهذا العلم، تدور كلها في فلك الطريقة الأفهدية في وهج الظلام، وكل كتاب منها هو ياقوتة نادرة فريدة نفيسة في مجالها وما تعني به.

للطريقة الآن كثير من الطلبة والشيوخ العاملين بها بمختلف الدرجات في كثير من البلدان المختلفة حول العالم، جزى الله الشيخ خير الجزاء عما جاد به من علم ونفع الله به المسلمين وغفر الله له ولوالديه والمسلمين اجمعين.

لزيارة موقع الشيخ فهد بن محمد
www.asrarway.com

وصف الكتاب

الحمد لله وكفى، وصلاة وسلاماً على عباده الذين اصطفى، ثم أما بعد ...

إلى طلبة الطريقة الأفهدية في كل مكان وزمان، أهديهم هذا الكتاب؛ الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية، وهو مُسند الطريقة الأصغر ودرتها الثانية بعد كتابها الأول "الطريقة الأفهدية في وهج الظلام وطريق الأنوار في علم علوم الأسرار والمعروف بـ مسند فهد الأكبر"، وكتابنا هذا هو رابع كتب الطريقة، ليكون عوناً للطالب السالك دربنا بإذننا، وهو موجه لطلبة الطريقة، على إختلاف درجاتهم وتنوع مشاربهم وأذواقهم، لا نخص به درباً دون درب أو فرعاً دون فرع، ففيه من كل ما يأمله الطالب الروحاني.

وقد أخترنا لكم فيه ما تأنس به القلوب، وتألفه النفوس، من مختلف علوم الطريقة؛ ليكون جامعاً شاملاً وسطاً بين كتب الطريقة، وليكون قائماً بذاته غير محتاج لغيره فهو كافي للطالب فيما يريد بإذن الله، فما بين تحصينات مانعة، وعلاجات ناجعة، وتصاريفاً نافعة، وإرسالات مانعة، وعلوماً أخرى نادرة قاطعة، من علوم الكنوز، والجسم الأثيري، وعلوم الطاقة وغيرها، ولا يمل ولا يكل صاحب كتابي هذا من سبر أغواره واكتشاف أسراره بإذن الله.

وقد تشرف الكتاب بحمل سرين من أعلى وأفضل أسرار الطريقة العالية الشريفة التي لا يستغني عنها طالب الطريقة لينال رفعة ومكانة وليكون كتابنا هذا نعم الرفيق لسالك الطريق، وإن أسراره وحدها لتكفي الطالب عن سائر العلوم الروحانية لمن عرفهما بحقهما وسلك طريقهما وعرف ما فيهما ولم ينقطع عنهما بطول الزمان ...

سائلين المولى عز وجل أن يجعل كتابنا هذا بيد مستحقيه، وأن يجدوا فيه من خير ما يأملون في درب الطريقة الأفهدية في وهج الظلام وبحر علمها الواسع، إنه ولي ذلك والقادر عليه ...

سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام"

اقتباسات كتاب "الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام"

كتب أخرى مثل "الأعلام العلية في الطريقة الأفهدية - مسند فهد الأصغر في وهج الظلام"

كتب أخرى لـ "الشيخ فهد بن محمد أبو محجن"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا