English  

كتاب صعوبات التعلم الأكاديمية

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
صعوبات التعلم الأكاديمية
Qr Code صعوبات التعلم الأكاديمية

صعوبات التعلم الأكاديمية

مؤلف:
قسم: البحوث الأكاديمية [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر:  دار الفكر للنشر والتوزيع
ردمك ISBN: 9789957921248
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 248
ترتيب الشهرة: 109,260 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

جاء هذا الكتاب ليتناول أبعادَ القراءةِ والكتابةِ والحسابِ في العمليّةِ التربويّةِ، وتعد القراءة من اهم النوافذ المعرفة الانسانية التي ينطلق منها الفرد ليتزود بالمعرفة وأعظم أداة لنقل التراث الإنساني وتبادل الافكار وهي أساس فعال لايجاد التوافق الاجتماعي بين أبناء المجتمع ومن ثم كان الانطلاق والانسياب فيها تعبيرا عن الافكار من أهم الأهداف التي تسعى اليها المدرسة وكان إتقان مهاراتها والسيطرة عليها من ابرز مسؤوليات المدرسة. إن القرءاة عملية تفاعلية بين النص المقروء وخبرات الفرد السابقة ,لذا يجب على المعلمين مساعدة الطلبة على الربط بين خلفياتهم المعرفية والمواد المقروءة ,فكلم كان الطالب ايجابيا في الموقف التعليمي كان التعلم أكثر ثراء. ويعد الاستيعاب القرائي من أهم مهارات القراءة ومن دون لا تتحقق القراءة. وهذا الكتاب يقدم مفهوم ومحاولة جديدة واضافة مميزة في موضوع صعوبات التعلم على الصعيد الاكاديمي والميداني في بيئة تحتاج الى استكشاف هذا الموضوع.

صعوبات التعلم الأكاديمية و النمائية صعوبات التعلم الأكاديمية والنمايئية صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية صعوبات التعلم الاكاديمي والنمائي صعوبات التعلم الأكاديمية الوصف والعلاج صعوبات التعلم الأكاديميه القراءه صعوبات التعلم الأكاديمية عسر الحساب صعوبة التعلم الاكاديمية الزيات صعوبات التعليم الاكاديميه وصعوبات القراءه صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائيه زيدان صعوبات التعلم الاكاديمية بين الاضطراب والتدخل السيكولوجي صعوبات التعلم الأكاديميه القراءه الدسلكسيا صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية ebook صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية لبطرس حافظ صعوبات التعلم الأكاديمية لذوي الاوتيزم صعوبات التعلم الاكاديمية عند الاطفال صعوبات التعلم الاكاديمية ابراهيم الرشيد صعوبات التعلم الأكاديمية والنهائية السرطاوي صعوبات التعلم الاكاديمية و النمائية و علاجها صعوبات التعلم الاكاديمية بين الاضطراب و التدخل السيكولوحي
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "صعوبات التعلم الأكاديمية"

اقتباسات كتاب "صعوبات التعلم الأكاديمية"

كتب أخرى مثل "صعوبات التعلم الأكاديمية"

كتب أخرى لـ "مجموعة من المؤلفين"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا