English  

كتاب العضلات برامج التدريب والتغذية الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
العضلات برامج التدريب والتغذية - الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك

العضلات برامج التدريب والتغذية - الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك

  ( 3 تقييمات )
مؤلف:
قسم:رياضة الألعاب القتاليّة
اللغة:العربية
الناشر:الدار العربية للعلوم ناشرون
الترقيم الدولي:9786140101463
تاريخ الإصدار:
الصفحات:128
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

هذا الكتاب ضمن سلسلة جديدة من كتب (العضلات) تتبع بطريقة الخطوة - خطوة بناء العضلات. تتألف هذه السلسلة من ثلاثة كتب جاءت من تأليف "إيان كينغ" و"لو ستشولر" ومن إنتاج فريق تحرير مجلة "صحة الرجال" الرائدة في هذا المجال. جاء الكتاب الأول بعنوان «العضلات - برامج التدريب والتغذية» ويختص بتقديم الأسلوب الصحي السليم لتغذية العضلات وتحميتها كمقدمة لبرامج التدريب الأساسية بناءً إلى مقدرة المتدرب. كذلك يقدم الكتاب ثلاثة برامج أساسية: ابتدائية ومتوسطة ومتقدمة، كما تم تقسيم كل برنامج إلى أربع مراحل يرتقيها المتدرب بعد إنهاء ما سبقها وذلك بأسلوب علمي مدروس في نطاق التغذية الصحية الأمر الذي يضمن نتائج باهرة. أما الكتاب الثاني فجاء بعنوان «العضلات - وظيفتها والمحافظة عليها» وفيه يستعرض الكاتب أنواع العضلات وتكوينها ووظائفها بطريقة علمية تعتبر مقدمة ضرورية لكل طامح بالحصول على جسم كامل التفاصيل العضلية، كذلك يتضمن الكتاب طريقة نمو مختلف العضلات وعمل هرمونات الجسم بما فيها التستوستيرون. ثم ينتقل الكتاب بعد ذلك إلى طريقة تغذية العضلات، وما هي المأكولات المناسبة لتحقيق ذلك عبر برامج محددة للطعام الصحي. كذلك يتطرق الكتاب إلى أساليب التدريب العضلي مفصلاً المدة والمجموعات، والإعادات والسرعة المطلوبة لكل فئة. وأخيراً أصول التحمية والمرونة والتمديد العضلي. ويأتي الكتاب الثالث والأخير في هذه السلسلة بعنوان «العضلات - التمارين والتدريبات» ويتضمن خمسة فصول يقدم كل منها تمارين وتدريبات شاملة لأحد أجزاء الجسم: الكتفان، المرفق والرسغ، العمود الفقري، الورك، والركبة والكاحل. حيث يقدم كل فصل من هذه الفصول الخمسة شرحاً وافياً عن كل عضلة من عضلات المنطقة المحددة، والتمارين المفصلة والمناسبة لتنميتها وجعلها بأفضل وأجمل شكل عبر تتبع الصور والنصوص المفصلة لكل تمرين. تعتبر هذه السلسلة بأجزائها الثلاثة دليلاً شاملاً وموثوقاً لبناء صحة الرياضيين وعضلاتهم، حيث تزخر صفحاتها بصور ملونة، ورسوم تشريحية علمية لجسم الإنسان تتيح للقارئ فهم طريقة عمل الستمائة والخمسون عضلة وأكثر من ربع مليار من الألياف العضلية الفردية لتحريك جسم الإنسان لتقصي آلية عملها والنتائج التي تفضي إليها كل حركة وتمرين للحصول على عضلات قوية انسيابية، صحية ونشيطة أكثر...

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "العضلات برامج التدريب والتغذية - الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك"

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "العضلات برامج التدريب والتغذية - الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك"

كتب أخرى مثل "العضلات برامج التدريب والتغذية - الدليل الشامل الأكثر موثوقية لبناء جسمك"

كتب أخرى لـ "إيان كينغ"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا