English  

تحميل كتاب كنت وزيرا للداخلية محمد مصطفى Pdf

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى
Qr Code كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى

كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى

مؤلف:
قسم: التجارة الداخلية [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 235
حجم الملف: 7.01 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 15 مارس 2015
ترتيب الشهرة: 102,536 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

وصف الكتاب

كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى
الناشر: أخبار اليوم - القاهرة
الطبعة: 1992
234 صفحة
الحجم: 7 MB

ليس بالأمر الهين أو اليسير..أن يضم كتاب واحد أربعة من وزراء الداخلية السابقين..الذين شهدت فترة توليهم المسئولية العديد من الأحداث الهامة في تاريخ الأمن المصري..
ولم يكن التحاور مع هذه الشخصيات أو جمع معلومات عنها وحولها أمرًا سهلًا..فقد اعتاد رجال الأمن علي استجواب الآخرين وجمع القرائنوالأدلة ولم يعتادوا أن يستجوبهم أحد أو يضيق الخناق حولهم..أوأن يواجههم بأسئلة مباشرة وساخنة حول أحداث هامة شاركوا فيها أو كانوا مسئولين عنها..
هذه تجربة الشاقة والشائقة خاضها الكاتب الصحفي محمد مصطفي خلال إعداده لهذا الكتاب ((الوثيقة))الذي استمر الاعداد له أكثر من عام..
استطاع المؤلف أن يقدم لمحة من فكر أربعة من وزراء الداخلية السابقين وهم اللواءات: النبوي إسماعيل..حسن أبو باشا..أحمد رشدي..زكي بدر.. وأن يسجل آراءهم، ورؤاهم حول أحداث لها تداعياتها المختلفة في فترة زمنية متتالية..لقد ظل الكاتب الصحفي محمد مصطفي يجمع الأدلة والقرائن..يسأل ويحقق ويتحقق ليضيف للمكتبة المصرية والعربية من خلال صفحات هذا الكتاب رصيدًا هاما للأجيال القادمة.

مراجعة كتاب "كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى"

اقتباسات كتاب "كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى"

كتب أخرى مثل "كنت وزيرا للداخلية - محمد مصطفى"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا