تحميل كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان pdf

صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان

صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان

(1)
مؤلف الكتاب:  محمد باسل الطائي
قسم الكتاب: مقارنة أديان
عدد الصفحات: 381 صفحة
حجم الكتاب: 3.79 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 1,439 مرات تحميل

كتاب إلكتروني صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان، تصنيف الكتاب مقارنة أديان والمؤلف  محمد باسل الطائي، تحميل برابط مباشر وقراءة صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان أونلاين، تحميل صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان pdf تأليف محمد باسل الطائي حاول هذا الكتاب أن يجيب بطريقة عملية عن هذه التساؤلات:  هل يتوافق القرآن مع علم الكونيات المعاصر تماماً؟ وهل أن جميع الاكتشافات العلمية التي يتحدث عنها الفلكيون والكوزمولوجيون تتفق مع ماجاء في القرآن حقاً؟ أم أن هنالك إختلافات؟ وما هي هذه الاختلافات وكيف السبيل إلى حلها؟
ما حكاية طلوع الشمس من مغربها على كوكب المريخ التي شاعت بين الناس وخاصة الدعاة والوعاظ؟ وهل ستطلع الشمس من مغربها حقاً يوم القيامة؟ 
هل سيستمر الكون في توسعه بتسارع كما يقول الكوزمولوجيون بحسب آخر أرصادهم أم إنه سينطوي كما يقول القرآن؟ 
ما حقيقة إكتشاف رواد الفضاء لإنشقاق القمر وهل لهذه سند علمي حقاً؟هل أن سرعة الضوء هي فعلاً سرعة الأمر الإلهي كما يقول البعض وهل هي مذكورة في القرآن؟
هل يمكن استنباط عمر الكون من القرآن؟ وما حقيقة الخمسين ألف سنة؟ما مدى توافق التفاسير القديمة التي لازلنا نتداولها مع العلم المعاصر؟هل نعيش في هذا الكون داخل ثقب أسود؟ وهل الكون كله ثقب اسود عظيم؟، الكتاب مقسم إلى عدة فصول يسرد من خلالها الكاتب أسطر بحثه بلغة سلسة وألفاظ واضحة، وبأسلوب مرن مبتعد عن التعقيد فى فصول الكتاب المختلفة. نتمنى أن تكون قراءة كتاب صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمانpdf تأليف محمد باسل الطائي عمل يليق بثقافتك كقارىء عربى.




تقييم ومراجعة صيرورة الكون مدارج العلم ومعارج الإيمان


كتب أخرى للكاتب  محمد باسل الطائي


كتب أخرى فى قسم مقارنة أديان