English  

تحميل كتاب الوزير المرافق Pdf

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

الوزير المرافق
Qr Code الوزير المرافق

الوزير المرافق

  ( 1 تقييمات )
  ( 2,796 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم: الثقافة [تعديل]
اللغة: العربية
الصفحات: 212
حجم الملف: 2.83 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 17 أكتوبر 2010
ترتيب الشهرة: 18,984 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 2 )
قراءة وتحميل ( )

وصف الكتاب

يحكي الدكتور غازي القصيبي في هذا الكتاب عن مرافقته كوزير لرؤساء دول وشخصيات مؤثرة زارت المملكة أو زارهم القصيبي في دولهم، أيضًا مما يميز هذا الكتاب أنه يسلط الضوء  بشكل كبير على غازي رحمه الله، ويبرز لنا رأيه ببعض القضايا السياسية، ويرى القارئ كيف كان تصرفه أمام بعض الأشخاص، وردود أفعاله الفورية والمؤجلة. والكتاب في مجمله لا يحكي عن تفاصيل وزير يرافق الرؤساء والمسئولين بقدر ما ينقلك نحو حقبة زمنية مخفية عنا، فتقرأ التاريخ بنكهة ولغة القصيبي، وتقرأ الكثير من الأحداث من خلال الأشخاص  ومن أبرز ما تحدث عنه مرافقته للملك فهد ومبادرته للسلام الشهيرة مطلع الثمانينات، في هذا الكتاب نقل غازي بقلمه وبفكره وبحنكته رؤية دولة ونظرة دولة كاملة نحو الواضع السابق والراهن لقضية شائكة من عشرات السنين وهي القضية العربية الإسرائيلية، وغير ذلك من التفاصيل والمحاور الهامة.

مراجعة كتاب "الوزير المرافق"

اقتباسات كتاب "الوزير المرافق"

كتب أخرى مثل "الوزير المرافق"

كتب أخرى لـ "غازى القصيبى"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا