تحميل كتاب السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا pdf

السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا

السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا

مؤلف الكتاب: سلاطين باشا
قسم الكتاب: التاريخ
ناشر الكتاب: دار عزة للنشر والتوزيع 
عدد الصفحات: 498 صفحة
حجم الكتاب: 10.82 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 753 مرات تحميل

كتاب إلكتروني السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا، تصنيف الكتاب التاريخ والمؤلف سلاطين باشا، تحميل برابط مباشر وقراءة السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا أونلاين، تحميل السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

لم أتقدم من تلقاء نفسي لوضع هذا الكتاب الذي يحوي سجلا للتجارب التي مررت بها، لولا تضرع أصدقائي وتوسلهم لي.  فلقد كنت مشغولا طوال الشهور القليلة الماضية، التي تلت هروبي في معاودة تنفيذ واجباتي الرسمية وتدبيج التقارير ولإشباع رغبات الكثيرين من المهتمين بقدري العجيب، مما جعل من أي محاولة تفرغ للكتابة في جو هادئ امرا مستحيلا. فأثناء أسري لم أتمكن من كتابة أي مذكرات أو الحفاظ على دفتر ليومياتي ومن ثم فقد اعتمدت في كتابة ما يلي من الصفحات على ذاكرتي فقط، رغم دوامة الأحداث المحمومة في أوروبا، ورغم الازعاج المستمر الذي كان يقطع تسلسل أفكاري ولا يتيح لي وقتا يذكر للملمتها.  بالتالي ولحرماني الطويل من التعامل مع العالم الخارجي وشئونه ولعدم ممارستي الطويلة للكتابة أو تدوين أفكاري، فأنني أجد نفسي مدفوعا لعدم إضاعة أي وقت قد يؤخر نشر الأحداث والتجارب المثيرة التي مررت بها. لذا أستميح القارئ عذرا إذا ما لاحظ أي قصور أو خلل فيما سأسرده.
ولا أدعي أن لتجاربي تلك أي قيمة علمية أو أدبية، كما أن الحوادث الشخصية التي وصفتها قد لا تكون ذات أهمية. لكنني هدفت فقط لإعطاء أولئك المهتمين بشئون السودان صورة صادقة وأمينة عن حياتي أثناء حروبي ضد المهدية أو أثناء خدمتها.




تقييم ومراجعة السيف والنار في السودان لـ سلاطين باشا


كتب أخرى للكاتب سلاطين باشا


كتب أخرى فى قسم التاريخ