English  

الصعيدي الهاشمي

قارئ وليس مؤلف كتب

رتبة اليوم / كل الأيام
247,746       1,489 
التقييم
(0)
أخر تواجد
منذ 4 يوم
الدولة
مصر

((رأئي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب))

  الكتاب ده للناس اللي بتعرف تفرح، والناس اللي بتدّي الزعل حقه. للحزين اللي بيخبّي مشاعره ورا ابتسامة، والفرحان اللي خايف من الحسد.  
شكلها سافرت
  ومن عجب ان اهل حارتنا يضحكون, علام يضحكوون ؟ انهم يهتفون للمنتصر ايا كان المنتصر, و يهللون للقوي ايا كان القوي, و يسجدون امام النبابيت يداوون بذلك كله الرعب الكامن في اعماقهم.  
أولاد حارتنا نجيب محفوظ
  تاريخ البشرية هو حشد من الحماقة والمصائب، فقط يتطور العلم، وتطور العلم لا يمد يد العون للأخلاق لكنه يجعل الشر أكثر براعة وتعقيداً، لقد انحدرت البشرية الى القاع وحان الوقت كي تُمحى"  
في ممر الفئران
  لكني ادرك الآن انه ما من فنان يكتفي بالفن وحده ، بل يكون لديه شوق طبيعي بأن يعترف الناس بفنه، وهذا الشوق لا يمكن مقاومته وأريد ان اعترف -بكل تواضع- بأن لدي غريزة انسانية تدعو الى الرثاء ، وهي انني أود لو يعرف شخص ما كم كنت ذكياً !  
ثم لم يبق أحد
  تنهد ثم انحنى فوق الطاوله الصغيرة ،يتفقد أجزاء الورقه المحترقه ،ثم تمتم لنفسه ما أريده في هذه اللحظه هو صندوق قبعه نسائية من الطراز القديم.  
جريمة في قطار الشرق أغاثا كريستي
  الإنسان بيطلب العدالة في حالة واحدة، لما يفشل أنه يظلم اللي ظلمه  
ضريح عمرو بن الجن
  فقال (يوسف) :<< ويبدوا انه قد جرت أقدامنا في مسألة أقوى منا بمراحل ... وأعتقد صدقاً أن تلك المخطوطة هي مفتاح لعالم الجن ، أو إذا اردنا الدقة هي مفتاح لبوابات في عالم الجن لم نكوّن فكرة كاملة عنها >>  
مدينة الموتى
  كل حاجة و ليها تمن، فيه ناس بتختار اختيارات و تتفاجئ لما ينطلب منهم التمن .. " التمن من حياتهم وصحتهم و سعادتهم و أحلامهم و مستقبلهم  
ليلة في جهنم منزل أبو خطوة
  انا من أتيت من أعماق عقلي...أنا الرغبة المجسدة...أنا من أردت أن أكونه ، و أخاف أن أكونه..أنا المسخ الذي عاد لكم  
الجزار
  لا شئ أشد ضرورة من أن يتظاهر الأمير بالتدين ؛فالناس عامة يحكمون بما يرون بأعينهم أكثر مما يحكمون بما يلمسون بإيديهم ؛لأن كل امرئ يستطيع أن يري ولكن قلة قليلة؛تملك أن تلمس ما انت عليه  
الأمير
عرض المزيد