العربية  

Download book I Qila pdf

The source of the book

This book was brought from archive.org as under a Creative Commons license, or the author or publishing house agrees to publish the book. If you object to the publication of the book, please contact us.

I Qila

I Qila

  ( 31 ratings )
  ( 14,598 Other Platforms Reviews )
Author:
Category:General culture
Language:Arabic
Publisher:دار الفكر العربي
ISBN:9786030150601
Release Date:01 Jan 2015
Pages:216
File Size:34.23 MB
Extension:PDF
Creation Date:28 Oct 2014
More Meta Data about the book file
More books like this book
Reviews ( 13 )
Quotes ( 53 )
Downloads ( )
Close Ad
Browse without ads

Book Description

"كنت في لندن عندما تعرضت للموقف الذي غيّر حياتي... تحديداً حين التقيت برجلٍ من المغرب العربي في حديقة الهايد بارك الشهيرة... سلم علي ورحب بي رغم صغر سني وقتها مقارنةً به... فقد كنت في الثامنة عشرة من عمري بينما كان هو في عمر أبي تقريباً وكان هو أول ملحد التقي به...".

يقال دائماً بأن (الكتاب يُعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان كتابي سيتبادر إلى ذهنك قول الله في سورة المزمل (إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْءًا وَأَقْوَمُ قِيلا) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة .. و هذا ما حرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة و هو (قول الله) .. و ذلك في رحلة عقليه ستأخذك إلى عالم التدبر و التفكر و التأمل في كثير من أمور و خبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية و الوجودية و كشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. و سنتوقف مع أبزر الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف ..

و حرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق و الشيطان و القرآن ..

وقد جاءت فصول الكتاب وفق ما يلي: الفصل الأول: حقيقة وجود الإله، الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس، الفصل الثالث: زميلتي المسيحية، الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة، الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه، الفصل السادس: رحلتي إلى الفاتيكان، الفصل السابع: يومٌ مع صالح، الفصل الثامن: أم مُحجن، الفصل التاسع: ونفسٍ وما سواها، الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة، الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت.

Close Ad
Browse without ads
Close Ad
Browse without ads
Close Ad
Browse without ads

Book Quotes "I Qila"

View all book quotes in the library
Close Ad
Browse without ads

Book Review "I Qila"

View all book reviews in the library
Close Ad
Browse without ads
Hide Intellectual property is reserved to the author of the aforementioned book
If there is a problem with the book, please report through one of the following links:
Report the book or by facebook page
The book is published by the Noor-book team
Contact us

Other books for Sultan Musa Almousa

Other books in General culture