English  

كتاب أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو

أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو

مؤلف:
قسم:فوتوشوب Photoshop
اللغة:العربية
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
الترقيم الدولي:9953291233
تاريخ الإصدار:
الصفحات:579
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

هل أنت مستعد لكل تتعلم ليس فقط الطريقة والكيفية، بل السبب والمفهوم الذي تعمل على أساسه معظم مزايا ووظائف فوتوشوب؟ يتخطى كتاب "أودبي فوتوشوب سي أس 2-تقنيات الأستديو" أسلوب التعليم التقليدي القائم على أساس الخطوات المتتالية ليقدم للقارئ فهماً عميقاً لطريقة عمل هذا البرنامج الذي يعتبر الرائد عالمياً في مجال تحرير ومعالجة الصور. ويقودك هذا الكتاب في رحلة استخدام وظائف فوتوشوب ويساعدك على تعلم التقنيات الأكثر تعقيداً، وذلك بلغة سهلة وأسلوب مبسط.

ومن المواضيع التي تناولها الكتاب:
-أساسيات العمل: الأدوات، الألواح، الطبقات، الأقنعة، وإنشاء عمليات الانتقاء.
-تقنيات إنتاج عملية وناجحة: توضيح المسح الضوئي للصور وتصحيح ألوان الصور وتحسينها، والتعرف على المنحنيات واستخدام ملفات الكاميرا الخام، والتلاعب بالألوان، وإجادة استخدام طبقات التعديل.
-استكشافات إبداعية: حجب وعزل الصور المعقدة، والدمج والتحسين، ودمج الصور بطريقة لعالة، وتقنيات التلوين، وتنقيح وإصلاح الصور بطريقة احترافية، واستعمال المرشحات، وأقنعة الطبقات.

كما واحتوى الكتاب على قرص يتضمن صوراً لاستخدامها في التمارين أثناء العمل على تنفيذ المادة التدريبية، بالإضافة إلى أربعة فصول إضافية هي: "الفصل الإضافي 1: المسح الضوئي للرسوم الخطوطية" و"الفصل الإضافي 2: القنوات" و"الفصل الإضافي 3: الظلال" و"الفصل الإضافي 4: النصوص وتأثيرات الخلفية".

لقد تم تحديث هذا الكتاب تحديثأً تاماً لكي يغطي المزايا والوظائف الرائعة في فوتوشوب سي أس 2، بما في ذلك شرح مفصل لبرنامج أدوبي بريدج الجديد، والعناصر الذكية، ولوح الطبقات ومربع حوار الكاميرا الخام اللذين تم تحديثهما وتجديدهما، بالإضافة إلى مرشحي التحريف ونقطة التلاشي الرائعين. يوجد أيضاً فصلان جديدان تماماً: أحدهما مكرّس لطبقات التعديل، وهي إحدى أهم مزايا فوتوشوب وأكثرها دينامية، والآخر مخصص لمسار العمل-أي التعرف على الترتيب الصحيح لتنفيذ خطوات العمل وتطبيق الوظائف بغية الحصول على أعلى جودة وقابلية لتعدد الاستخدامات. بعد انتهائك من قراءة هذا الكتاب، ينبغي أن يكون مستوى إبداعك وإنتاجك قد تحسن، وينبغي أن تشعر بأنك قد استطعت أخيراً "امتلاك" فوتوشوب.

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو"

اقتباسات كتاب "أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو"

كتب أخرى مثل "أدوبي فوتوشوب CS2 تقنيات الاستديو"

كتب أخرى لـ "بن ويلمور"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا