English  

كتاب 2022 عام الزوال

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
2022 عام الزوال!!!

2022 عام الزوال!!!

  ( 1 تقييمات )
مؤلف:
قسم:قسم غير محدد
اللغة:الإنجليزية
الناشر: دار المحجة البيضاء للطباعة والنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:
الصفحات:124
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

في سنة 1993 ألقى الأستاذ محمد أحمد الراشد (عالم عراقي جاد وله مؤلفات عدة) ألقى محاضرة بعنوان النظام العالمي الجديد وكانت علمية بحتة لكنها تضمنت رواية من أربعة أسطر تقريباً هي أشبه بالخرافة ولا تمت لتسلسل المحاضرة العلمية بأي صلة. الرواية تقول (والكلام للأستاذ الراشد( "في سنة 1948 وكنت صغيراً، في بيتنا القديم في بغداد، دخلت جارتنا اليهودية العجوزعلى والدتي وهي تصرخ وتولول، ولما سألتها أم الراشد عن سبب بكائها أجابت لقد سمعت الآن أن دولة إسرائيل قامت واعترفت الأمم المتحدة بها... إن هذه الدولة قامت لذبح اليهود... ولن تدون سوى 76 سنة.

يلاحظ السامع لهذا الحوار شيئاً غريباً في كلام العجوز، خاصة وأن معلومة كهذه لم تكن من مخيلتها، فهي طبعاً قد سمعت ذلك من حاخاماتها اليهود، والمعروف عنهم حساباتهم بالتوراة والمعروف أن التوراة هو أول من تنبأ بظهور النبي محمد وتحديد المكان والزمان. وبما أن صاحب المحاضر، مهووس بالرقم 19 فإن أول شيء أثار اهتمامه هو أن الرقم 76 هو أربع أضعاف الرقم 19 (19×4=76)، فتساءل: "‘ذا كان التوراة يقول ذلك فماذا يقول القرآن؟ الإجابة على هذا السؤال جاءت بين طيات هذا الكتاب الذي يحتوي بالإضافة إلى لمحة موجزة عن تاريخ اليهود ونشأة الصهيونية، وحروب العرب وإسرائيل عقب قيام الكيان الإسرائيلي الغاصب يحتوي على دراسة موسعة مليئة بالتوافق والانسجام، وتستند على القرآن والنبوءات والأرقام والحسابات لتوضح مقولة "زوال إسرائيل" التي قالت بها العجوز والتي أكدت على زوال إسرائيل بعد 76 سنة أي عام 2022م 1443 هجرية.

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "2022 عام الزوال!!!"

اقتباسات كتاب "2022 عام الزوال!!!"

كتب أخرى مثل "2022 عام الزوال!!!"

كتب أخرى لـ "أحمد شكر"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا