English  

كتاب ليل لا ينتهى

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
ليل لا ينتهى
Qr Code ليل لا ينتهى

ليل لا ينتهى

  ( 30 تقييمات )
  ( 22,195 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم: الروايات والقصص الأدبية [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: الأجيال للترجمة والنشر (first published October 30th 1967)
الصفحات: 300
ترتيب الشهرة: 1,609 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 16 )
اقتباسات ( 38 )
التحميل غير متوفر

الأجيال للترجمة والنشر

الناشر وليس المؤلف كتاب ليل لا ينتهى وناشر 58 كتب أخرى.
نريد أن نقدّم إلى القارئ العربي كتاباً يستحقّ أن يدفع ثمناً لاقتنائه، ويستحقّ أن ينفق وقتاً لقراءته، ويستحقّ أن يوفر له مكاناً على أرفف مكتبته، و يستحقّ أن يعتبره هدية ثمينة لصديق أو عزيز.
ونَعِدُ بأن يكون كل ما ننشره سليماً في محتوياته، صحيحاً في معلوماته، دقيقاً في ترجمته (إن كان مترجَماً)، وأن يكون مكتوباً بأسلوب عربي أدبي صحيح فصيح، وأن نبذل كل طاقتنا لكي يخلو من الأخطاء النحوية واللغوية والمطبعية، ولكي يُطبَع بأفضل مستويات الطباعة. ونَعِدُ بأن نكتفي بالربح القليل ونبيع الكتاب بالسعر المناسب لكل القراء.
ونتعهد بأن يكون في كل ما ننشره منفعة في الدنيا أو في الدين، أو فائدة للعقل أو للروح، أو تسلية بريئة ومتعة في غير معصية. ونضمن أن يخلو أي كتاب يحمل اسمَنا من أي عدوان على الأخلاق أو إساءة إلى الدين، وأن يكون ما ننشره بنّاء لا هدّاماً وداعياً إلى الخير والفضيلة والصلاح ولو بأسطر قليلات أو بكلمات معدودات.

وصف الكتاب

لاتزال روايات أجاثا كريستي تبهرنا بتشويقها وغموضها وإثارتها اليوم نحن بصدد رواية ليل لا ينتهي، وهيرواية بوليسية رائعة جداً كعادة الملكة أجاثا كريستي، فيها نجد أن القاتل هو نفسه الراوي على غرار رواية من الذي قتل روجر اكرويد . كانت قصة نوعا ما تقليديه في بدايتها لم تاخذ الكثير من اهتمامي لكن ف الجزء الثاني منها كانت ممتعه جدا ومليئه بالغموض لم استطع ان اتركها قبل ان انهيها لاعرف النهايه ... كتاب ممتع ومفيد حيث بين ان لا شئ نريده ياتي بطرق سهله وان ما ياتي بسهوله وبسرعة لا بد ان تكون عواقبه وخيمة بالنهاية ويذهب بسرعة مماثلة. "فدان الغجري" هو اسم البيت الغريب الذي قام هناك بين الأشجار. لقد ارتبط البيت بالأساطير الغريبة، ولكن مايكل لم ير فيه غير موقع عظيم لبناء بيت الأحلام الذي يريد أن يقيم فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها.الحوادث الغريبة بدأت تقع في ذلك المكان. فهل كان على مايكل منذ البداية أن يصغي إلى ذلك التحذير العجيب: "لا حظّ لأولئك الذين يعبثون بفدان الغجري، ولم يكن لهم حظ أبداً من قبل"؟! الخلاصة أن رواية "ليل لا ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور.فدان الغجري" هو اسم البيت الغريب الذي قام هناك بين الأشجار. لقد ارتبط البيت بالأساطير الغريبة، ولكن مايكل لم ير فيه غير موقع عظيم لبناء بيت الأحلام الذي يريد أن يقيم فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها.  

حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 16 )
اقتباسات ( 38 )
  أبحث عن كتاب آخر

مراجعة كتاب "ليل لا ينتهى"

اقتباسات كتاب "ليل لا ينتهى"

كتب أخرى مثل "ليل لا ينتهى"

كتب أخرى لـ "اجاثا كريستي"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا