English  

كتاب حيوانات أليفة في منزلك الطيور ج5

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5

حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5

مؤلف:
قسم:حيوانات أليفة
اللغة:العربية
الناشر: دار المقاصد للتأليف والطباعة والنشر السلسلة: الحيوانات وتوازن البيئة
تاريخ الإصدار:
الصفحات:312
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

جاء هذا الكتاب إشباعاً لحاجة القارئ العربي في المعرفة الصحية وانخراطه التام في عالم باتت المعرفة فيه والتسابق إليه سمة الحضارة لإنسان هذه الحقبة من التاريخ. وفي هذا الإطار يندرج كتاب "الطيور" الذي يضع فيه المؤلف معلومات دقيقة صحيحة وممتعة عن هذا العالم المبهر من الحيوانات، حيث ركز فيه على القيّم والحديث من الاكتشافات العلمية في عالم السلوك الحيواني ومفصلاً ما يعتبر جديداً منها، ليجد القارئ فيه مزيجاً من المعرفة العلمية الصحيحة الممتعة مع شحّذٍ للإثارة...

وهذا الكتاب يقدم دراسة وافية ومعمقة في عالم الطيور وقد جاء مضمونه على قسمين، فالقسم الأول يحتوي على دراسة عامة في عالم الطيور-أوصافها المشتركة، الريش، جهازها الهضمي والتنفسي، أعضاءها التناسلية، سلوكياتها العامة وتصنيفها، أما القسم الثاني فيحتوي على دراسة تفصيلية لكل نوع من أنواع الطيور وذلك وفقاً لتصنيفها... كما ويضم الكتاب مجموعة جميلة ونادرة من الصور الفوتوغرافية عن أنواع هذه الطيور.

سلسلة موسوعية تثقيفية تهتم بتقديم دراسة علمية مفصلة عن الحيوانات والنباتات التي تعيش في بيئتنا، بشكل يهدف الى إشباع فهم القارئ الى المعرفة الصحيحة وإغناء ثقافته، بالاضافة الى مجموعة من الصور الطبيعية التي تتضمنها هذه السلسلة. الاهداف: - تزويد القارئ بكم وافر من المعلومات حول الحيوانات والنباتات على اختلاف أنواعها. - إغناء ثقافة القارئ العلمية وتوسيع أفقه. - التركيز على كل ما هو حديث ومتطور في عالمي الحيوان والنبات. - تقديم مستندات مصورة مثيرة للاهتمام تشكل مادة بحث دسمة. تتضمن هذه السلسلة: الحشرات الحيوانات البرية نباتات الزينة الحيوانات الأليفة الطيور

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5"

اقتباسات كتاب "حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5"

كتب أخرى مثل "حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5"

كتب أخرى لـ "مصطفى الرواس"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا