English  

كتاب معالم على الطريق

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
معالم على الطريق

معالم على الطريق

مؤلف:
قسم:قضايا المسلمين
اللغة:العربية
الناشر: دار الهادي للطباعة والنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:
الصفحات:158
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

سيلتقي في "معالم على الأرض" على عدد من الأبحاث العقائدية الأصيلة، وهي ترسي القواعد الأساسية على طريق معرفة الدين الإلهي الخالد... فهي معالم على طريق معرفة الإسلام الحق الذي تنزل به وحي الله عز وجل على رسوله الخاتم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، ليكون آخر حلقة في سلسلة الرسالات الإلهية التي بعث الله تعالى بها الأنبياء عليهم السلام مبشرين، ومنذرين ليقوم الناس بالقسط...

إن هذه "المعالم" التي بين يديك تضم يديها أهم ركائز هذا الدين الإلهي، وأسسه الكبرى. فالإيمان بالله تعالى، ومعرفته، تعرضها "المعالم" كما عرضها كتاب الله العزيز، وسنة المعصومين عليهم الصلاة والسلام، معززة بالأدلة القاطعة التي تنطق بالحق، وتجاهر بالهدى إلى الصراط المستقيم، حيث آيات الله المبثوثة في هذا الوجود الرحيب، من خلال ما تزدحم به الأنفس والآفاق..

كما وضمت هذه "المعالم" أبحاثاً علمية موثقة حول الإمامة الشرعية بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم وخصائص هذه الإمامة وضرورتها، وقيمتها الحضارية الممتدة في عمق مسيرة الرسالة الإسلامية المقدسة حتى يقوم الناس لرب العالمين!! وقد ختمت هذه "المعالم" وهي في طريقها، إلى معرفة الإسلام الحق، بهيكليته العامة، وبناه الفوقية، بحديث حول مفهوم الصحابة ودورهم، وموقعهم الطبيعي في دنيا الإسلام، من أجل تصحيح المفاهيم الخاطئة التي وقع فيها بعض المسلمين الذين اختلطت عليهم المفاهيم حول موقع صحابة النبي صلى الله عليه وسلم في المسيرة الإسلامية، وطبيعة أولئك الصحابة، واختلافهم درجة، ومكانة، إضافة إلى بلورة المقياس الذي وضعه النبي صلى الله عليه وسلم للتمييز بين الصحابي الطيب من الصحابي الخبيث!

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "معالم على الطريق"

اقتباسات كتاب "معالم على الطريق"

كتب أخرى مثل "معالم على الطريق"

كتب أخرى لـ "عبد الزهراء عثمان محمد"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا