English  

حدثتني فقالت

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
حدثتني فقالت

حدثتني فقالت

مؤلف:
قسم:أدب المحادثة مترجم
اللغة:العربية
الناشر: دار أزمنة للنشر والتوزيع
الترقيم الدولي:9789957094676
تاريخ الإصدار:01 ديسمبر 2011
الصفحات:121
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

يضم هذا الكتاب مجموعة من النصوص القصصية، والأخرى الشعرية، لعبدالكريم النملة، والتي جاءت بعنوان (حدثتني فقالت). ومنذ اللحظات الأولى التي تنطلق بالقارئ في ليلة ساكنة، ومنذ تلك الوهلة التي لم تتسع نفسه لكل ذلك الفرح الطفولي الذي تغشاه منذ أن امتلك ذلك الكرسي الثمين.. وخاصة عندما تختزل ذاكرته الطفولية صورا فردية وأخرى جماعية لما تزل تزاحم بأحداثها ذاكرته، التي لا تزال تشكل القرية أمام ناظريه حديثا أشبه ما يكون بالعاصفة التي تتحرك دونما حالة من الهدوء أحيانا.

نصوص تجمعك بكثير من التفاصيل التي يرسمها النملة بأدواته الخاصة في رصد جزئيات الحبكة القصصية، ليقدم لك تفاصيل الزمان منسوجة بتفاصيل المكان إذ يجمعك بمطلع الفجر ومطلع حديث الأب لأطفاله الذي يمتد مع خيوط الفجر إلى أفراد كل القرية الذين عرفوا قبل وقت الضحى بما جرى لحكيم قريتهم.

هكذا تتناغم النصوص القصصية التي ضمها في ثناياه إصدار النملة، إلى جانب مجملة من النصوص القصصية القصيرة جدا، والتي جاء منها: بوضوح، نهاية، شقاء، علاقة، فناء، حقيقة، قصاص، سطو، فزع، ماض.. إلى جانب مجموعة النصوص القصصية لأخرى التي حفل بها الإصدار ومنها: وأخيرا، استغاثة، النهايات، الوباء، الصفقة، وهم..

وقد حمل الإصدار مجموعة أخرى من النصوص الشعرية، التي ضمها النملة إلى نصوصه القصصية جامعا في إصداره بين فني السرد والشعر، ومن القصائد التي ضمنها الشاعر لإصداره: جرح، أمي، في ظلال العتمة، حنين، وهم، شوق مستقبل، إليها.. أشتاق.
صحيفة الرياض - محمد المرزوقي

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "حدثتني فقالت"

اقتباسات كتاب "حدثتني فقالت"

كتب أخرى مثل "حدثتني فقالت"

كتب أخرى لـ "عبد الكريم النملة"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا