English  

كتاب 2012 النهاية The Twelve

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
2012 النهاية؟ The Twelve
Qr Code 2012 النهاية؟ The Twelve

2012 النهاية؟ The Twelve

مؤلف:
قسم: روايات إثارة ومغامرات مترجمة [تعديل]
اللغة: الإنجليزية
الناشر:  الدار العربية للعلوم ناشرون
الترقيم الدولي: 9786140100992
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 311
ترتيب الشهرة: 769,922 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

في هذا العمل يقترح ويليام غلادستون حلّ تفاؤلي وملهم للغز العام 2012. يستند فيه إلى روزنامة حضارة المايا القديمة، والتي يكمن وراءها سرٌ كامن قديم حول نهاية العالم في تاريخ (21 كانون الأول/ديسمبر 2012) وهو نهاية الروزنامة الماوية وبداية حقبة تاريخية جديدة. فهل سيكون هذا التاريخ بداية أو نهاية حياة البشر التي استمرت لبضعة آلاف من السنين؟ تدور أحداث الرواية حول طفل خلق في 12 كانون الأول/ديسمبر 1949، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق من بعد الظهر، وُلد "ماكس دوف" وعيناه مفتوحتان والابتسامة على وجهه. أدرك ماكس الطفل منذ البدء بوجود هدف لحياته ومصير دُعي إلى تحقيقه "كان هناك صوت في رأسه لا يستخدم أي كلمات توحي له بالغاية من ولادته، فقط ألوان وذبذبات قوية!!". وفي هذا العالم المليء بالألوان والأعداد كان يعيش ماكس ولم يتكلم حتى بلوغه السادسة من عمره. وفي سنّ المراهقة، غامر ماكس في رحلة رسمها له القدر لاكتشاف السر الكامن وراء التوقع الماياوي القديم حول نهاية العالم. وفي الخامسة عشرة من عمره. شاهد ماكس رؤيا عجيبة كشفت له عن أسماء اثني عشر فرداً يمتازون بالفرادة. وبما أن ماكس لم يستطع تبين معنى هذه الأسماء الاثني عشر. فقد عجز أيضاً عن تبيّن وجود معنى عميق لذلك. وبعد إكماله دراسته في هارفارد ويال، مرّت ثماني سنوات قبل أن يلتقي ماكس أول شخص من الاثني عشر. ومع أول لقاء له، بدأت رحلة الاكتشاف، وبذل ماكس جهداً كبيراً لكشف النقاب عن هويات الأفراد الاثني عشر والمعاني الضمنية لذلك؛ أفراد سيلتقيهم خلال رحلته بحثاً عن الحقيقة، وعن الصلة فيما بينهم. واحتمال امتلاك أيّ منهم الإجابة عما سيحدث للعالم في الوقت المحدد وهو أنه قد ينتهي. رواية ممتعة تحمل القارئ عبر سلسلة من المغامرات المدهشة إلى القدس، وأثينا، ولندن، والهند، واسطنبول، والصين، واليابان، والمكسيك، وتبلغ منتهاها بفهم سبب وكيفية قيام ماكس والاثني عشر بالتجمّع، كما هو مقدر لهم، لاكتشاف أهمية 21 كانون الأول/ديسمبر 2012. قد ينجم عن لقائهم تحقق التوقع الماياوي، والتحكم بمستقبل الحياة على كوكبنا. فالاثنا عشر دون سواهم هم فقط من يستطيعون تقديم الإجابات بما أن قدّر البشرية في الميزان

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "2012 النهاية؟ The Twelve"

اقتباسات كتاب "2012 النهاية؟ The Twelve"

كتب أخرى مثل "2012 النهاية؟ The Twelve"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا