English  

كتاب مايكروسوفت Office 2000 8 في 1

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
مايكروسوفت Office 2000 8 في 1

مايكروسوفت Office 2000 8 في 1

مؤلف:
قسم:مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office
اللغة:الإنجليزية
الناشر: مكتبة جرير
الترقيم الدولي:282202508
تاريخ الإصدار:
الصفحات:1300
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

أنت الأن على وشك أن تتعرف على الخصائص الجديدة والرائعة في أوفيس 2000 والذي يوفر لك كل البرامج التي تحتاج إليها سواء للاستخدام الشخصي أو لإدارة الأعمال الصغيرة وقد تم تصميم هذا الكتاب لكي يساعدك على البدء في استخدام كل برامج أوفيس بسرعة وهو مصمم أيضا لمساعدتك في تعلم الخصائص الأساسية في هذا البرامج بالإضافة إلى العديد من الخصائص المتقدمة وهناك كذلك جزء عن نظام التشغيل ويندوز لمساعدتك في التآلف مع واجهة المستخدم الرسومية ومساعدتك في استخدام مستعرض الويب إنترنت إكسبلورر وسوف تتعلم في هذا الجزء تفاصيل الإبحار في الويب واستخدام شريط الأقنية وستتعرف على البرامج التالية ورد: وهو برنامج تنسيق كلمات قوي يتيح لك إنشاء كل الأنواع الممكنة من المستندات بدء من الخطابات البسيطة إلى النشرات الأخبارية والتقارير التي تحتوي على الجداول والتخطيطات. إكسيل: برنامج قوي لجداول البيانات يتيح لك إنشاء أوراق عمل بسيطة أو أوراق عمل متخصصة مثل الفواتير والقرارات المالية ويوفر لك إكسيل كل الأدوات والصيغ التي تحتاج إليها لإجراء عمليات حسابية بسيطة أو عمليات إحصائية ومالية متخصصة. باوربوينت: برنامج سهل للعروض التقدمية يتيح لك إنشاء عروض رائعة ملفتة للنظر ويتيح لك تقديم هذه العروض على شاشة الكمبيوتر أعلى جهاز فيديو آخر ويتيح لك بوربوينت أيضاً أن تطبع مخططات للشرائح وملاحظات المتحدث الموجود في العرض التقديمي الذي تصممه. أكسيس: برنامج قواعد بيانات علائقية قوي للغاية وفي نفس الوقت بسيط في الاستخدام يوفر لك أكسيس العديد من المعالجات wizard التي تساعدك على إنشاء قواعد البيانات بسرعة وكفاءة. أوتلوك: برنامج لإدارة المعلومات الشخصية يساعدك على تنظيم شئونك لا يساعدك أوتلوك على إدارة بيانات الاتصال والمواعيد والمهام فقط وأنما يحتوي كذلك على إمكانية قراءة البريد الإلكتروني email وإرسال الفاكسات. ببليشر: برنامج النشر المكتبي يتيح لك إنشاء أنواع متعددة من المنشورات نثل بطاقات التهنئة و الإعلانات وبطاقات العمل والنشرات الإعلانية يحتوي ببليشر على معالجات وقوالب لمساعدتك في إنشاء أي نوع من المنشورات. فرونت بيدج: أداة تصميم للويب تحتوي على العديد من المعالجات لإنشاء أنواع مختلفة من مواقع الويب فمع استخدام هذا البرنامج ستتمكن من إنشاء مواقع ويب شخصية أو تجارية أو أي نوع آخر بسرعة وسوف تتمكن من إضافة الصور والرسومات وأدوات التجول داخل الصفحة مثل الارتباطات التشعبية. فوتودرو: برنامج رسومات كامل وسهل الاستخدام يتيح لك إنشاء صورتك الخاصة وتعديل وتحسين أي نوع من الصور تقريبا يمكنك أن تضيف لمساتك على الصور الفوتوغرافية وتصنيف بعض التأثيرات الخاصة على الصور المسموحة scanned يمكنك أيضا إنشاء صورك الخاصة باستخدام أدوات التصميم والقوالب المتاحة في برنامج فوتودرو.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "مايكروسوفت Office 2000 8 في 1"

اقتباسات كتاب "مايكروسوفت Office 2000 8 في 1"

كتب أخرى مثل "مايكروسوفت Office 2000 8 في 1"

كتب أخرى لـ "جو هابراكين"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا