English  

كتاب تغلب على المشاعر التي تدمر

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
تغلب على المشاعر التي تدمر

تغلب على المشاعر التي تدمر

مؤلف:
قسم:ادارة المشاعر
اللغة:العربية
الناشر: مكتبة دار الكلمة
الترقيم الدولي:9789773841905
تاريخ الإصدار:01 يناير 2010
الصفحات:287
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

هذا الكتاب لكل من:...يشعرون بالحاجة للتعامل مع غضبهم، يحتاجون إلي التصرف مع غضبهم بطريقة فعالة، يرغبون في ترك الماضي والسير قدماً، يعانمن إفساد علاقاتهم مع الآخرين نتيجة لنوبات غضبهم، لمن يشعرون بالتعاسة وعدم اللتحكم بأنفسهم. لأكثر من ستة أشهر قضيت كل يوم تقريبًا مع طلاب المدارس الثانوية كملاحظ ومشارك في عالمهم. كنت أرغب في الاقتراب منهم والاستماع لهم، لتطوير ما يكفي من الثقة بالنسبة لهم ليسمحوا لي بدخول أماكن يسمح لعدد قليل من البالغين الدخول فيها. أردت أن أتفهم مشكلاتهم النفسية، ومتناقضات عالمهم، ومشاهدة كيفية اجتيازهم للتوقعات، والعلاقات المتعددة التي تتحكم في المشهد. ... وفورانتهاء الستة أشهر في المدرسة، كنت قد تلقيت المئات من الملاحظات، والأغاني، والقصائد، والرسائل التي كتبها الأطفال على عجّل خلال سيري في الممرات أو دخولي إلى الفصول. أتى معظم تلك الرسائل في الغالب من طلاب لم أستطع إيجاد أي فرصة لأتفاعل معهم بعمق واهتمام. على مدى السنوات القليلة التي تلت إصدار كتاب hurt:inside the world of today›s teenagers ، وحين تحدثت إلى الآباء والأمهات وعلَّمت الطلبة في معهد فولر لتعليم اللاهوت، أو تكلمت مع خدام الشباب ) واحد تلو الآخر أو مع الآلاف في نفس الوقت(، بدا أن الجميع يريد أن يسألني: •هل هؤلاء أطفال حقيقيون؟ •وهل حقًا يقولون تلك الأشياء؟ •وما الذي نستطيع أن نفعله حيال الأشياء التي أخبرتنا عنها؟ وكانت إجاباتي النموذجية هي: •نعم. •نعم. •وإن هذا لسؤال رائع! ورغبتي في أن أجيب عن ذلك السؤال الثالث هي التي أدَّت لإصدار الكتاب الجديد الذي تحملونه الآن بين أيديكم.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "تغلب على المشاعر التي تدمر"

اقتباسات كتاب "تغلب على المشاعر التي تدمر"

كتب أخرى مثل "تغلب على المشاعر التي تدمر"

كتب أخرى لـ "شيب إنجرام"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا