English  

الموسوعة الجنائية الحديثة في شرح قانون الاجراءات الجنائية طبقا لاحدث التعديلات الصادرة بالقنون رقم 95 2003 والقانون رقم

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
الموسوعة الجنائية الحديثة في شرح قانون الاجراءات الجنائية

الموسوعة الجنائية الحديثة في شرح قانون الاجراءات الجنائية "طبقا لاحدث التعديلات الصادرة بالقنون رقم 95/2003 والقانون رقم 145/2006 والقانون رقم 74/2007 معلقا عليها بآراء الفقه والقضاء وأحكام محكمة النقض منذ تاريخ إنشائها حتى عام 2007 وتعليمات النيابة"

مؤلف:
قسم:القانون الجنائي
اللغة:العربية
الناشر: المركز القومي للإصدارات القانونية
تاريخ الإصدار:01 يناير 2009
الصفحات:3443
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

يهدف قانون الإجراءات الجنائية إلى ضمان التطبيق الفعال لقانون العقوبات وضمان الحرية الشخصية للمتهم وكفالة تعويض المجني عليه. ويقع على القضاء مهمة حسن تطبيق القانون من خلال نصوص قانون الإجراءات الجنائية.
ولما كان أسلوب التعليق على النصوص التشريعية إنما يرمي وبالدرجة الأولى إلى شرح تلك النصوص وهي بذاتها المهمة التي تدور حولها كل المؤلفات الفقهية، فضلا عن أن تقديم النص معلقا عليه بآراء الشرح وأحكام محكمة النقض يتيح الإلمام بالفهم الذي لقيه في التطبيق بما يلقي الضوء على مواطن القصور فيه أو الحاجة إلى تطويره.
لذا فسوف نتعرض بمشيئة الله وعونه لشرح نصوص مواد قانون الإجراءات الجنائية مادة تلو الاخرى كما جاءت بالتشريع المصري شرحا موجزا غير مخل تارة وبإسهاب غير ممل تارة أخرى. ثم نعقب بعد شرح كل مادة بما استقرت عليه احكام محكمة النقض منذ تاريخ إنشاءها حتى عام2004. ثم نورد تعليمات النيابة العامة ذات الصلة. ولقد قصدنا بالطريقة التي اتبعت في إخراج هذا العمل أن نحقق أملا هو أن يجد القارئ ما يريده.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

اقتباسات كتاب "الموسوعة الجنائية الحديثة في شرح قانون الاجراءات الجنائية "طبقا لاحدث التعديلات الصادرة بالقنون رقم 95/2003 والقانون رقم 145/2006 والقانون رقم 74/2007 معلقا عليها بآراء الفقه والقضاء وأحكام محكمة النقض منذ تاريخ إنشائها حتى عام 2007 وتعليمات النيابة""

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

مراجعة كتاب "الموسوعة الجنائية الحديثة في شرح قانون الاجراءات الجنائية "طبقا لاحدث التعديلات الصادرة بالقنون رقم 95/2003 والقانون رقم 145/2006 والقانون رقم 74/2007 معلقا عليها بآراء الفقه والقضاء وأحكام محكمة النقض منذ تاريخ إنشائها حتى عام 2007 وتعليمات النيابة""

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى لـ إيهاب عبد المطلب

كتب أخرى في القانون الجنائي