English  

كتاب الحل في العصائر

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
الحل في العصائر

الحل في العصائر

مؤلف:
قسم:عصائر
اللغة:العربية
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
الترقيم الدولي:9786140118041
تاريخ الإصدار:
الصفحات:104
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

«الحلُّ في العصائر» هذا ما تقوله ارين كيون وبرايانا ستوكتون للقارئ المهتم بصحته عبر صفحات هذا الكتاب، فهناك الكثير من الإيجابيات لاستهلاك العصائر، فيما يتعلق بالصحة والترطيب والتنشيط، فضلاً عن احتمالات تنويع النكهات غير المتناهية، فالعصائر هي البطاقة الذهبية لتزويد الجسم بمواد مغذية شهية، ولذيذة، وصحية، ولا شك أن كلٌ منا يتعرف إلى فوائد العصائر في حياته بطرق مختلفة، فإيرين مثلاً استوحت الفكرة من أصدقائها الذين يستهلكون العصائر، فيما وجدت بريانا – التي تستهلك العصائر منذ 6 أعوام – أن استهلاك العصائر يكمل أسلوب عيشها الصحي الجديد. واللافت أننا بعد أن نتعرف إلى فوائد هذه العصائر الغنية بالفيتامينات، نصبح مدمنين عليها، لأنها تزود الجسم بالفيتامينات والمعادن، وتعيد ترطيبه، وتكشف عن مذاق لذيذ.
يضم الكتاب العديد من الأفكار عن العصائر اللذيذة ، وقد اختارت لكم مؤلفتا الكتاب وصفات العصائر المفضلة لديهما، تلك التي تشربانها كل يوم للحفاظ على الصحة والطاقة والترطيب خلال أيام الطهو والتدريب الشخصي – كي تستمتعوا بها في المنزل – ورغم ذكرهما أكثر من 90 وصفة في الكتاب، فهما تشجعانك على مواصلة التجربة؛ وسوف تتفاجأ من روعة مذاق الخلطات، حتى تلك الغريبة منها. ويكمن جمال أسلوب العيش المرتكز على تناول العصائر في عدم احتمال ارتكاب أي خطأ. ففي نهاية اليوم، سيكون جسمك مرطباً ومزوداً بالمواد المغذية الأساسية؛ وهذا هو المهم.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "الحل في العصائر"

اقتباسات كتاب "الحل في العصائر"

كتب أخرى مثل "الحل في العصائر"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا