English  

كتاب ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي

ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي

مؤلف:
قسم:الثديات
اللغة:العربية
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية السلسلة:  الغذاء الطبي
الترقيم الدولي:9773459241
تاريخ الإصدار:
الصفحات:160
ترتيب الشهرة: 469,095 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

انتشرت ظاهرة الإصابة بسرطان الثدي بشكل كبير: وتشير الإحصائيات العالمية إلى أن كل ثلاث دقائق تقريباً تكتشف إحدى السيدات أنها مصابة بسرطان الثدي. وقد أعلن عدد من الإطباء المتخصصين عن وجود علاقة بين نظام التغذية عامة والوقاية من السرطان. ومن الجدير بالذكر أنه لايعرف ما يجب تناوله وما يجب تجنبه إلا المتخصصون في هذا المجال. وهذا الكتاب يطرح تلك المعلومات لك ياسيدتي.
بدايةً، من المعروف أنه هناك بعض عوامل الإصابة بالسرطان لايمكن القيام بأي إجراء وقائي تجاهها, مثل الجينات الوراثية. على الرغم من ذلك, فإنه يمكننا على الأقل خفض نسب احتمالات الإصابة بهذا المرض عن طريق اتباع بعض الخطوات الصحيحة التي يوصي بها الأطباء. فالإلتزام بتلك الخطوات يؤدي إلى تحسين صحتك العامة, والوقاية من بعض الأمراض الأخرى.
يوضح لك الكتاب كل المعلومات التي يصعبك عليك استيعابها إذا ألقاها على مسامعك أحد الأطباء. إضافةً إلى ذلك، فإنه يجيب عن كل الأسئلة التي تنسين دومًا طرحها على الأطباء. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل ستجدين كذلك في هذا الكتاب مجموعة من التوصيات الخاصة بما ينبغي عليك تناوله أو تجنبه من الأطعمة وكيفية تطبيق كل هذه التوصيات في حياتك العملية.
يبدأ الكتاب بعرض صورة عامة لسرطان الثدي، مع التعرض لكل نوع من أنواعه المختلفة. ومن ثم، فإن قارئات هذا الكتاب ستحصلن على صورة مفصلة وواضحة لكيفية بدء ظهور مرض السرطان وكيفية انتشاره. ومن الجدير بالذكر أن كل المعلومات الورادة في الكتاب معتمدة على أحدث المعلومات الطبية. لذا، فإن القارئات ستتعرفن على ماهية سرطان الثدي وما يمكنهن القيام به الآن ليحمين أنفسهن منهن.
علاوة على ذلك، يحتوي هذا المرجع المتكامل على طرق إعداد العديد من أطباق الطعام التي لا يمكنك الاستغناء عنها. هذا، فضلاً عن عرضه لمجموعة من النصائح الخاصة بنوعية الأطعمة التي يمكنك شراءها من السوبر ماركت إلى جانب عدد من الإرشادات حال تناولك للطعام خارج المنزل.

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي"

اقتباسات كتاب "ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي"

كتب أخرى مثل "ماذا تأكلين لتجنب سرطان الثدي"

كتب أخرى لـ "إيلين ماجي"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا