English  

مايكروسوفت فيجوال سي شارب 2005 خطوة خطوة Microsoft Visual c# 2005

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
مايكروسوفت فيجوال سي شارب 2005 خطوة.. خطوة Microsoft Visual c# 2005

مايكروسوفت فيجوال سي شارب 2005 خطوة.. خطوة Microsoft Visual c# 2005

مؤلف:
قسم:لغة برمجة فيجوال بيسك دوت نت Visual Basic
اللغة:الإنجليزية
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون السلسلة: خطوة خطوة
الترقيم الدولي:9953291152
تاريخ الإصدار:01 يناير 2006
الصفحات:581
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

مايكروسوفت فيجوال C# هي لغة فعالة لكن بسيطة تستهدف في المقام الأول المطورين الذين ينشئون برامج باستعمال المكتبة مايكروسوفت Net Framework. إنها ترث العديد من أفضل ميزات C++ ومايكروسوفت فيجوال بيسك، وفقط البعض من عدم التناغمات والمفارقات التاريخية، مما يؤدي إلى لغة أنظف ومنطقية أكثر. لقد شهد الإصدار 2.0 من اللغة C# عدة ميزات جديدة مهمة مضافة، من بينها السائبات، المكررات، والطرق المجهولة. بيئة التطوير التي يزودها مايركوسوفت فيجوال ستديو 2005 تسهل استعمال تلك الميزات الفعالة، ويستطيع العديد من المعالجات والتحسينات الجديدة المشمولة في فيجوال ستديو 2005 أن يحسن إنتاجيتك كمطور بشكل كبير.

هدف هذا الكتاب هو تعليمك أساسيات البرمجة باللغة C# باستعمال فيجوال ستديو 2005 والمكتبة Net Framework. ستتعلم ميزات اللغة C#، ثم تستعملها لبناء برامج تشتغل على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. عندما تنهي هذا الكتاب، سيصبح لديك فهم شامل لـC# وستكون قد استعملتها لبناء برامج لويندوز، الاتصال بقواعد بيانات مايكورسوفت SQL سرفر، تطوير برامج ASP.NET للوب، وبناء واستهلاك خدمة وب.

علم نفسك أساسيات لغة البرمجة فيجوال سي شارب 2005 -خطوة واحدة تلو الأخرى. يعطيك هذا الكتاب التعليمي بأسلوب عملي كل الإرشادات التي تحتاج إليها لتبدأ بإنشاء برامج ومكونات بواسطة اللغة C#!

اكتشف كيف: العمل في بيئة تطوير مايكروسوفت فيجوال ستديو 2005، تصريح متغيرات واستدعاء طرق وإنشاء عوامل، تشييد جمل لتشغيل شيفرتك بشكل انتقائي أو متكرر، التقاط ومعالجة أخطاء الاستثناءات، استعمال مفاهيم البرمجة الكائنية المنحى لتصريح الفئات والكائنات، كتابة مدمرات لتنظيف الشيفرة غير المرغوبة والمساعدة في إدارة الموارد، إنشاء مكونات قابلة لإعادة الاستعمال، كالخصائص والمفهرسات والأحداث، تعريف أنواع وبارامترات للسائبات والفئات المعممة، استعمال Windows Forms لإنشاء واجهات مكتملة بأدوات المستخدم، الوصول إلى مصادر البيانات باستعمال مايكروسوفت ADO.NET، تشييد نماذج وب لتعريف كميات كبيرة من البيانات، التحقق من صحة إدخال المستخدم باستعمال أدوات مايكروسوفت ASP.NET، كتابة واختبار ونشر خدمات للوب.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "مايكروسوفت فيجوال سي شارب 2005 خطوة.. خطوة Microsoft Visual c# 2005"

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

مراجعة كتاب "مايكروسوفت فيجوال سي شارب 2005 خطوة.. خطوة Microsoft Visual c# 2005"

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى في لغة برمجة فيجوال بيسك دوت نت Visual Basic