English  

كيف تتعامل مع الناس

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
كيف تتعامل مع الناس

كيف تتعامل مع الناس

  ( 9 تقييمات )
مؤلف:
قسم:التراجم وسير حياة الأعلام من الناس
اللغة:العربية
الناشر: مكتبة الإيمان
تاريخ الإصدار:01 يناير 2000
الصفحات:272
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 4 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

كيف تتعامل مع الناس...؟ عنوان مثير ومرغوب فيه من العناوين البراقة التي استطاع الكاتب الأمريكي (ديل كارنيجي) أن يجذب القارئ إلى كتابه الذي اتخذ هذا العنوان..

في بداية التمهيد الذي كتبه (ديل كارنيجي) لهذا الكتاب أشار إلى شيء حواري قابل للمناقشة وهو أن العمل لا يكون سبب إرهاقنا بل القلق والكبت والاستياء، وفي المقدمة التي قدمتها دولاوتي كارنيجي- زوجة ديل كارنيجي- والتي تؤكد فيها على أن نظرتنا للعمل يمكن أن تحدد لنا ما إذا كانت أيامنا مليئة بالإثارة والشعور لانتصار النتاج عن النجاح الباهر أو بالكبت والسأم والإرهاق.

وتؤكد على أن تدريب ديل كارنيجي مكرس من أجل المساعدة على الإفادة القصوى من نهار العمل ومن نفسك أيضًا طوال الوقت، وتشير إلى أنك عزيزي القارئ عندما تدرس هذه الصفحات ستشعر بتفهم أعمق للحياة والناس وبعد ذلك ستبدأ في بناء قواك واكتشاف الكثير من مواهبك وقدراتك التي كنت تجهل وجودها..، وستكون فرحًا في استخدامك لها، كما تؤكد على أن هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من الفصول التي اختيرت من أفضل كتابين لديل كارنيجي وهما (كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر بالناس)، و(دع القلق وابدأ الحياة)، وفي نهاية تقديمها لهذا الكتاب تقول: أنت تريد تحقيق آمالك في الحياة وأن تشعر بالسعادة والأمل وللإفادة القصوى من طاقاتك الكامنة.

ويتكون هذا الكتاب من أربعة أقسام رئيسية: القسم الأول: بعنوان (سبع طرق للطمأنينة والسعادة)، يحتوي عللا سبعة فصول كل فصل يتحدث عن طريقة من تلك الطرق للطمأنينة والسعادة، القسم الثاني: بعنوان (الطرق الرئيسية في معاملة الناس)، ويقع في خمسة فصول، الفصل الثامن حتى الفصل الثاني عشر، والقسم الثالث: بعنوان (طرق لاستمالة الناس إلى تفكيرك) ويقع في خمسة فصول من الفصل الثالث عشر إلى الفصل السابع عشر، والقسم الرابع بعنوان (طرق تغيير الناس دون الإساءة إليهم)، ويقع في أربعة فصول من الفصل الثامن عشر وحتى الفصل الحادي والعشرون.
ويختتم الكتاب بذكر القواعد الهامة المستخلصة من كتاب (دع القلق وإبدأ الحياة)، وكتاب (كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس) ويمكن القول أن هذا الإصدار كتاب متميز في فن العلاقات الإنسانية بأسلوب وطريقة ديل كارنيجي الذي وضع له عنوانًا متميزًا وهو: كيف تتعامل مع الناس....؟

يوسف أبو الحجاج الأقصرى

إغلاق الإعلان
إغلاق الإعلان
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 4 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

اقتباسات كتاب "كيف تتعامل مع الناس"

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

مراجعة كتاب "كيف تتعامل مع الناس"

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إغلاق الإعلان

كتب أخرى لـ ديل كارنيجي

كتب أخرى في التراجم وسير حياة الأعلام من الناس