English  

المؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
المؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة

المؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة

مؤلف:
قسم:علم المسطحات المائية والمحيطات والبحار والأنهار
اللغة:العربية
الناشر: دار الكتاب العربي للنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:01 يناير 2015
الصفحات:255
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

لمؤجلون الأخيار والمنظرون الأشرار ج1
لمؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة
هل هناك بشر من خلق الله عز وجل قد أجل الله تعالي وفاتهم إلى حين ؟ هذا ما تجد الإجابة عليه في هذا الكتاب الذي يستعرض ِسيرة المؤجلين الأخيار في طباق السماوات والأرض إلي يوم القيامة على وجه الخصوص وهؤلاء المؤجلون الأخيار هم أربعة من الأنبياء اثنان منهم يعيشون في طباق السماوات وهم نبي ال لمؤجلون الأخيار والمنظرون الأشرار ج1
لمؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة
هل هناك بشر من خلق الله عز وجل قد أجل الله تعالي وفاتهم إلى حين ؟ هذا ما تجد الإجابة عليه في هذا الكتاب الذي يستعرض ِسيرة المؤجلين الأخيار في طباق السماوات والأرض إلي يوم القيامة على وجه الخصوص وهؤلاء المؤجلون الأخيار هم أربعة من الأنبياء اثنان منهم يعيشون في طباق السماوات وهم نبي الله المسيح عيسي ابن مريم - عليه السلام - ونبي الله إِدْرِيسَ - عليه السلام - واثنان منهم يعيشون علي سطح الأرض وهم نبي الله إِلْيَاسَ - عليه السلام - ونبي الله الْخَضِر - عليه السلام - .
وقد استهل المؤلف كتابه بالحديث عن " الشجرة المباركة " أو " الشجرة الطيبة " والشجرة الملعونة " أو " الشجرة الخبيثة " كما جاء ذكرهما في القرآن الكريم وما هو المقصود بكل منهما.
وقد استعرض المؤلف سيرتهم ففي القسم الأول من الكتاب تقرأ عن اثنين منهم قد رُفعوا إلى السماء بعد أن عاشوا فترة من الزمن علي الأرض وهما المسيح عيسي ابن مريم ونبي الله إِدْرِيسَ - عليهما السلام - وفي القسم الثاني يستعرض سيرة اثنين آخرين هما نبي الله إِلْيَاسَ ونبي الله الْخَضِر - عليهما السلام -
فتقرا عن المسيح عيسي ابن مريم - عليه السلام - ولماذا لقب بالمسيح وعن صعوده إلى السماء وامتداد حياته حتى آخر الزمان وبقائه حيا حتى الآن في السماء الثانية - ثم نزوله في آخر الزمان والحكمة الإلهية من نزوله وكيف أن كلا من نبي الله إِلْيَاسَ ونبي الله الْخَضِر- عليهما السلام - سيكونو من مساعديه في آخر الزمان.
ثم تقرأ عن نبي الله " إِدْرِيسَ" أو " أَخْنُوخُ " - عليه السلام - ولماذا سمى بأَخْنُوخُ وقصة صعوده إلى السماء وكيف أنه من المؤجلين الأخيار في السماء إلى آخر الزمان وأنه يعيش الآن في السماء الرابعة والحكمة الإلهية من ظهوره في آخر الزمان.
وتقرأ أيضا عن نبي الله إِلْيَاسَ - عليه السلام - وهو من المؤجلين الأخيار على وجه الأرض ومن أسمائه" إِيلِيَّا " أو" إِلْيَاسِينَ " وكيف أنه يعيش الآن على الأرض في البراري والقفار إلى يوم ظهوره في آخر الزمان وكذلك تقرا عن الذين التقوا به على مر العصور والحكمة الإلهية من ظهوره في آخر الزمان كما سبق أن ذكر المؤلف انه سيكون من أعوان المسيح عيسي ابن مريم - عليه السلام -
ثم تقرأ عن نبي الله الْخَضِر- عليه السلام - وسبب تلقيبه بالْخَضِر وما هو اسمه الحقيقي وكيف أنه نبي المهمات الخاصة وقصة شربه من ماء "عين الحياة " أو " عين الخلد " ومرافقته للنبي الملك ذو القرنين - عليه السلام - وكيف أنه من المؤجلين الأخيار في الأرض إلى آخر الزمان والحكمة الإلهية من ذلك وكيف أنه يراقب فتحات ومنافذ البحار والمحيطات التي تؤدي إلي عالم جوف الأرض الداخلي وأنه يعيش الآن في جزر البحار والمحيطات.
إنه كتاب رائع وشيق وجديد في مادته وموضوعاته ولذلك ندعوك عزيزي المثقف لقراءته والتعرف على هذا العالم المثير الذي أخذنا إليه المؤلف وأنت في النهاية الحكم.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "المؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة"

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

مراجعة كتاب "المؤجلون الأخيار في طباق السموات والأرض إلي يوم القيامة"

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى لـ أسامة حامد مرعي

كتب أخرى في علم المسطحات المائية والمحيطات والبحار والأنهار