English  

سلسلة رحلات غير عادية 4 - تيمور والسلطان برقوق

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
سلسلة رحلات غير عادية 4 - تيمور والسلطان برقوق

سلسلة رحلات غير عادية 4 - تيمور والسلطان برقوق

مؤلف:
قسم:علم المسطحات المائية والمحيطات والبحار والأنهار
اللغة:العربية
الناشر:مجموعة كلمات - دار روايات
الترقيم الدولي:9789984026907
تاريخ الإصدار:01 يناير 2017
الصفحات:194
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

عندما غرقت السفينة الضخمة "نوح" على شواطئ الجزيرة المتحركة "بوسا"، لم يجد الأمير "تيمور" والبحّار "مدكور" من حل سوى احتلال الجزيرة وقيادتها للعودة إلى السلطان "برقوق". وهذا ما حصل! بيد أن السلطان عيّن "تيمور" أميرا على هذه الجزيرة وكلفه بغزو العالم على الرغم من أنه مجرد ناسخ للكتب! في حين أن "ملاك البحور" كان يجلس أسفل فنار "الإسكندرية" يراقب الجزيرة "بوسا" الراسية تسد الآ عندما غرقت السفينة الضخمة "نوح" على شواطئ الجزيرة المتحركة "بوسا"، لم يجد الأمير "تيمور" والبحّار "مدكور" من حل سوى احتلال الجزيرة وقيادتها للعودة إلى السلطان "برقوق". وهذا ما حصل! بيد أن السلطان عيّن "تيمور" أميرا على هذه الجزيرة وكلفه بغزو العالم على الرغم من أنه مجرد ناسخ للكتب! في حين أن "ملاك البحور" كان يجلس أسفل فنار "الإسكندرية" يراقب الجزيرة "بوسا" الراسية تسد الآفاق كالظلام، وجهه منبسط ببسمته البلهاء بينما قلبه يعاني الحزن منذ مصرع زوجته "سمكيانو"، حبيبة فؤاده، إثر اعتداء من سكان هذه الجزيرة على قصره الكائن في أعماق المحيط الكبير، بسبب رغبتهم في الحصول على أكبر قدر من الشعاب المرجانية، التي يستخدمونها في إنتاج "الاستيضاء" الذي يضيئون به مدينتهم. كيف يمكن أن تمر جريمة مقتل زوجة ابن إله البحار دون عقاب مرعب ورادع؟!

When Noah, the enormous ship, sank on the shore of the mobile island Boasa, prince Taymoor and sailor Madkoor couldn’t find a solution other than occupying the island and bringing it back to king Barqooq. That’s exactly what happened!
However, the Sultan appointed Taymoor a prince on this island and assigned him to invade the world although he is just a copyist of books!
The Sea King sits under the Alexandria lighthouse watching the Boasa island blocking the dark horizon. A foolish smile spreads across his face but his heart feels heavy with grief missing his deceased wife Samkiano the love of his life. Her death was due to attacks from the people of this island on his palace which resides in the depth of the ocean. Their motif was to extract as much coral reef possible to use it for ‘Lumination’ and light up their city.
How can a crime as such pass with impunity?!

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر

اقتباسات كتاب "سلسلة رحلات غير عادية 4 - تيمور والسلطان برقوق"

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

مراجعة كتاب "سلسلة رحلات غير عادية 4 - تيمور والسلطان برقوق"

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى لـ أشرف الخمايسي , ويلسون كافاليارو

كتب أخرى في علم المسطحات المائية والمحيطات والبحار والأنهار