English  

كتاب امرأة اللوحة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
امرأة اللوحة

امرأة اللوحة

مؤلف:
قسم:قصص إثارة ومغامرات مترجمة
اللغة:العربية
الناشر:دار أزمنة للنشر والتوزيع
الترقيم الدولي:139789957095062
تاريخ الإصدار:
الصفحات:83
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

ليست إمرأة اللوحة الجاذبة، ذات العنق الطويل، والشعر الأسود الفاحم هي المرأة الحلم لدى ذلك الرجل الذي استسلم لأحلامه ونهاسه في رواية الكاتبة الأردنية "جميلة عمايرة" بلَ هي المراة الحلم لكل رجل أراد الخروج بأحلامه من الواقع إلى الخيال "... تقلب على جنبيه، واستقر أخيراً على بطنه، متوسداً ذراعه، فيما امتَد ذراعه الآخر أعلى الكنبة. ذراعه الذاهب باتجاه وجه المرأة ذات العنق الطويل، واستسلم للنعاس الهاجم ليلج عبره حلماً لذيذاً يتذوقه لأول مرَة".
تنتمي قصص مجموعة (امرأة اللوحة) في أحد أوجهها لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من السرد الروئي الذي يماهي بين التخيل وحالة المروق الذهني، في سعي واضح من الكاتبة لتخطي طبقة المحظورات المتراكمة عبر السنين في المجتمع الشرقي من جهة، ومن جعة ثانية في علاقة الرجل بالمرأة.
هي قصص تختصر حيوات لنساء ورجال يحكون غربتهم وتشظيهم، عبر خطابات تحمل في طياتها الكثير من الأسئلة لحالات وجدانية شفافة تلامس جانباً خفياً في تكوين شخصيات أبطالها حتى بدت الحكايات وكأنها تبحث عمن يتممها لتكمل الإجابة عما ينتظره كل رجل وكل امراة من الآخر.
يضم الكتاب عشرة قصص قصيرة هي: "اسمي"، "علاقات"،"خشية"، "امرأة اللوحة"، "زمن طويل"، رواية أخرى"، غواية"، "اللعبة"، "حلم"، رجل آخر".

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "امرأة اللوحة"

اقتباسات كتاب "امرأة اللوحة"

كتب أخرى مثل "امرأة اللوحة"

كتب أخرى لـ "جميلة عمايرة"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا