English  

ليكن الربح شعارك أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
ليكن الربح شعارك ( أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم )

ليكن الربح شعارك ( أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم )

مؤلف:
قسم:الإقتصاد
اللغة:العربية
الناشر:دار الكتاب العربي
الترقيم الدولي:13978
تاريخ الإصدار:01 يناير 2009
الصفحات:279
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

ريك بيج ذلك المتفوق في مجال علميات البيع المركب ومؤلف الكتب الأكثر مبيعاً هو أيضاً من أبرع الخبراء الاستشاريين والمدربين في مجال البيع في العالم. ويحدد كتاب "ليكن الربح شعارك" الفجوة القائمة بين ما تعرف الشركات القيام به وبين الطريقة التي تؤدي بها العمل في العادة. يحدد بيج بوضوح العناصر الخمسة للتغيير: المواهب والتقنيات والعمل في فريق والتكنولوجيا والثقة. فهذه العناصر إذا تم تطويرها والتمكن من دمجها في منظمات البيع والتسويق تؤدي إلى تولد عادة الربح في كل مجالات العمل. فقصص النجاحات -وحالات الفشل- الواردة من أعضاء الشركات المرموقة، تساعدك على تطبيق العناصر الخمسة على ثقافة شركتك وتشير إلى السبيل السوي لبلوغ الخطط الأكثر فعالية لتحفيز الموظفين وإقامة وتدريب الفرق والارتقاء بعمليات التوظيف. وباستخدام بطاقات إحراز الإصابات الخاصة ببيج يمكنك مقارنة شركتك مع بعض الاستراتيجيات والممارسات لأفضل قوى البيع في العالم. وتعمل بطاقات إحراز الإصابات المصممة لقياس فعالية منظمتك وتنمية البيع الخارق بشكل أكبر، على تسليط الضوء على ما لديك من مواطن قوة وضعف وتساعدم على تجسير الثغرة بين موقعك الحالي والموقع الذي يجب أن تكون فيه. في بيئة البيع التنافسية في الوقت الحاضر لا يعتبر تحقيق الحصص النسبية (الكوت) كافياً. فما تحتاج إليه هو خطة استراتيجية تمكنك من التقدم على عملية المنافسة وأكثر براعة في استغلال كل طاقاتك المحتملة. ويقوم هنا ريك بيج، مؤلف كتاب "الأمل ليس باستراتيجية" الأكثر مبيعاً، وأحد أكثر الخبراء الاستشاريين شهرة في العالم بتبيين الطريق المفضي إلى ذلك. ففي هذا الكتاب "ليكن الريح شعارك" يحدد بيج المجالات الشاملة لفعالية البيه، ألا وهي التقنيات والتكنولوجيا والمواهب والعمل في أفرقة والثقة -ويوضح كيف يتم تطبيق تلك بشكل مختلف على كل مستوى من المستويات الأربعة وهي المهارات الفردية وإدارة الفرص وإدارة الحسابات وتوصيل الرسائل إلى السوق/مجال العمل. وتتمثل نتيجة ذلك فيما يزيد على 20 ممارسة من أفضل الممارسات من أكبر منظمات البيع في العالم. ثم يبين بيج كيف يمكن تحويل هذه الممارسات إلى ممارسات ربحية. وتقول الأبحاث إن المرء يحتاج إلى 21 يوماً ليحول ممارسة ما إلى عادة. أما تحويل ممارسة ما إلى عادة من العادات للمنظمة فيستغرق سنة واحدة أو سنتين من المثابرة والتقوية المتواصلة وليس لدى أي فرد القدر الكافي من الوقت. إن كتاب "ليكن الربح شعارك" يقدم لك البراعة في البيع التنافسي على الفور.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "ليكن الربح شعارك ( أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم )"

اقتباسات كتاب "ليكن الربح شعارك ( أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم )"

كتب أخرى مثل "ليكن الربح شعارك ( أمثلة من أكبر 20 شركة مبيعات في العالم )"

كتب أخرى لـ "ريك بيج"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا