English  

كتاب كيا حيث يغني جراد الماء

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
كيا : حيث يغني جراد الماء

كيا : حيث يغني جراد الماء

مؤلف:
قسم:روايات إثارة ومغامرات مترجمة
اللغة:العربية
الناشر:دار الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
الترقيم الدولي:139789953650852
تاريخ الإصدار:
الصفحات:480
ترتيب الشهرة: 107,807 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

كيا حيث يغني جراد الماء كتاب (أمازون) الأفضل لشهر آب/أغسطس 2018 وما زالت الرواية تحقق النجاح تلو النجاح لتصل في عام 2020 إلى أعلى الكتب مبيعًا على قائمة نيويورك تايمز: وعلى الرغم من أنها رواية (ديليا أوينز) الأولى، فقد ميّزت نفسها منذ زمن بعيد ككاتبة موهوبة. في منتصف الثمانينات من عمرها، قامت بالتعاون مع زوجها في كتابة (صرخة كالاهاري)، والتي تصدّرت المبيعات، كما كانت مستنداً واقعيّاً للسفر واكتشاف صحراء (كالاهاري) في أفريقيا. وإحدى مباهج هذا الكتاب كان وصف (أوينز) لعالم الطبيعة، لقد انغمست كيا "فتاة السبخة" في عالم الطبيعة حتى تخالها تعرف لغة الطيور وعالمة نبات أيضًا. تقع أحداث القصة في خمسينيات القرن العشرين وتتمحور حول فتاة شابة اسمها (كيا كلارك)، من أقاصي المنطقة النائية لكارولاينا الشمالية. كونها معروفة من قبل الآخرين بفتاة السبخة، لأنها تعيش منعزلة وحيدة في الطبيعة – ولكن الإنجذاب نحو الناس الآخرين، وبالأخص نحو الحب، يأتي بها إلى الإتصال بالعالم الأكبر. لهذه القصة غموضٌ في عمقها، وجمال فطري طبيعي يشبه جمال كيا الفتاة السمراء الممتلئة جمالًا وسحرًا ونضارةً، إنها قابلة للقراءة على عدة مستويات. فهناك كتابة عظيمة عن الطبيعة؛ وهناك كتابة عن النضوج؛ وهناك كتابة عن الأدب. تُروى هذه القصة بمحبة وتأخذ وقتها في تطوّر شخصياتها والزمان والمكان، وفي تطوّر أحداثها. قد تحتاج لاستراحة وتأخذ وقتك أيضاً، وحين تنتهي سوف تريد أن تناقش الموضوع مع أحد آخر. (كريس شولب)، قسم مراجعة الكتب في (أمازون) "الرواية الأولى الجميلة بشكلٍ مؤلم وهي في الوقت نفسه جريمة غامضة، قصة عن البلوغ واحتفالية الطبيعة تتقصّى (أوينز) هنا أرض المستنقعات القفراء على شاطئ كارولاينا الشمالية من خلال عيني طفلة منبوذة. وفي وقت عزلتها تقوم بفتح عيوننا على العجائب السرية والمخاطر لعالمها الخاص". مراجعة الكتب في (نيويورك تايمز).

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "كيا : حيث يغني جراد الماء"

اقتباسات كتاب "كيا : حيث يغني جراد الماء"

كتب أخرى مثل "كيا : حيث يغني جراد الماء"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا