English  

برمجة الحزم VBA

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
برمجة الحزم VBA

برمجة الحزم VBA

مؤلف:
قسم:لغة البرمجة السي شارب #C
اللغة:العربية
الناشر:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة
الترقيم الدولي:139789957060923
تاريخ الإصدار:01 يناير 2002
الصفحات:336
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

في هذا الكتاب تم القيام بمناقشة لغة جديدة جدا في بناء التطبيق من خلاله تطبيقات ميكروسوفت وهي لغة Visual Basic Application حيث قدمت شركة ميكروسوفت هذه اللغة للتسهيل على الناس للقيام بتطوير التطبيقات اللازمة لهم في الاعمال اليومية . وفي هذا الكتاب ايضا تم مناقشة مجموعة من التطبيقات وهي MS PowerPoint And MS outlook حيث يتم القيام بعمل جهد بسيط يمكن القارئ من القيام ببناء تطبيقات معينة تساعدهم في الاعمال اليومية . وقسم هذا الكتاب الى الوحدات التالية ، الوحدة الأولى : التعامل مع لغة VBA . الوحدة الثانية : التعامل نع تطبيق ميكروسوفت ورد . الوحدة الثالثة : التعامل مع تطبيق ميكروسوفت اكسل . الوحدة الرابعة : التعامل مع تطبيق ميكروسوفت بوربوينت . الوحدة الخامسة : التعامل مع ميكروسوفت او تلوك

مع التطوير السريع الذي يحدث في لغات البرمجة والإصدارات البرمجية السريعة في الآونة الأخيرة أصبح هنالك العديد من اللغات المتطورة والمتقدمة والتي تساعد المبرمجين والناس العاديين في بناء التطبيقات.

ففي هذا الكتاب تم القيام بمناقشة لغة جديدة جداً في بناء التطبيق من خلاله تطبيقات ميكروسوفت وهي لغة VBA (Visual Basic Application) حيث قدمت شركة ميكروسوفت هذه اللغة للتسهيل على الناس للقيام بتطوير التطبيقات اللازمة لهم في الأعمال اليومية.

وفي هذا الكتاب تم مناقشة مجموعة من التطبيقات وهي ميكروسوفت بوربوينت وميكروسوفت أوتلوك حيث يتم القيام بعمل جهد بسيط يمكن لقارئ هذا الكتاب من القيام ببناء تطبيقات معينة تساعدهم في الأعمال اليومية.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "برمجة الحزم VBA"

اقتباسات كتاب "برمجة الحزم VBA"

كتب أخرى مثل "برمجة الحزم VBA"

كتب أخرى لـ "مراد شلباية"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا