English  

كتاب فنون الطبخ الخضار والسلطات

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
فنون الطبخ - الخضار والسلطات

فنون الطبخ - الخضار والسلطات

مؤلف:
قسم:أدوات المطبخ والطعام
اللغة:العربية
الناشر:الدار العربية للعلوم ناشرون
تاريخ الإصدار:
الصفحات:47
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

للطبخ متعته، وللأطباق بتنوع مذاقاتها وأصنافها لذتها وبهجتها. وبالتالي فإن لكل شعب من الشعوب ذوقه الخاص وأطباقه المتميزة. هذا وإن من الشعوب التي لها شهرتها في هذا المجال الشعب الفرنسي الذي يملك مطبخاً مشتملاً على أصناف للأطعمة ولذيذة ومغذية وغنية مما لذّ وطاب ابتداء من السلطات ثم اللحوم والمعجنات والحلويات.
وكثيراً ما يخطر ببال ربة المنزل الشرق أوسطية إلى تلوين مائدتها وإمتاع أفراد عائلتها بأصناف من الأطعمة فرنسية، وهذه السلسلة "فنون الطبخ" تفي بهذا الغرض إذ أنها اشتملت على طريقة إعداد أطباق فرنسية متنوعة. وتمّ تنسيق ذلك ضمن عناوين ستة تضمنت أصناف اللحوم والدجاج والطيور والخضار والسلطات والأسماك وثمار البحار وثم الحلويات والبسكويت والكيك والفاكهة والحلويات.
تقدم هذه السلسلة كل ما تحتاج إليه ربة المنزل أو الطاهي أو الهاوي لإعداد الأطباق الفرنسية من معلومات حول فنون إعداد تلك الأطباق مع شرح مفصل للتقنيات الكاملة لتحضير وصفات متنوعة في مواد تحضيرها وبالتالي متنوعة في مذاقها. بالإضافة إلى ذلك تحتوي هذه السلسلة على طرق إعداد كل طبق بطريقة الخطوة خطوة مع إرفاق ذلك بالصورة الموضحة لطريقة الإعداد، وصور للأطباق بعد جهوزيتها. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك كله تمّ تحت إشراف أشهر مدرسة فرنسية لتعليم فنون الطبخ.
وهذا الكتاب هو رفيقك نحو إعداد أطباق ترتكز على الخضار كمادة أساسية، ومن الأطباق التي تناولها الكتاب: دوكسل، التاملا، طبق الفلفل الحار على الطريقة المكسيكية، سلطة الخضار الورقية، غراتان داوفينواز، فطائر الخضار للقلي، المرقات المميزة، الشوربات (الحساء) الخفيفة.

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "فنون الطبخ - الخضار والسلطات"

اقتباسات كتاب "فنون الطبخ - الخضار والسلطات"

كتب أخرى مثل "فنون الطبخ - الخضار والسلطات"

كتب أخرى لـ "جيني رايت"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا