English  

كتاب إنسالات متمردة سلسلة روايات من الخيال العلمي

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

حقوق النشر محفوظة
إنسالات متمردة - سلسلة روايات من الخيال العلمي

إنسالات متمردة - سلسلة روايات من الخيال العلمي

  ( 1 تقييمات )
مؤلف:
قسم:روايات إثارة ومغامرات مترجمة
اللغة:العربية
الناشر:الدار العربية للعلوم ناشرون
الترقيم الدولي:9786140110496
تاريخ الإصدار:
الصفحات:208
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

وصف الكتاب

تحت عنوان «إنسالات متمردة» يبدأ الروائي محمد قرط الجزمي بإصدار سلسلة روايات من الخيال العلمي يفتتحها بـ (الروامح 1) وهي قصة خيالية تتحدث عن فريق علمي يتصدى للشر باسم العلم.

وفي الرواية يطالعنا مبنى قديم في (رأس تنورة) في المملكة العربية السعودية، هو عبارة عن مصنع يقوم بتصنيع الأجهزة الذكية أو ما يعرف بالإنسالات المهيأة للقتال والحرب، لكن الذي حصل أن هذه الإنسالات تمردت على صانعيها، وقامت بالسيطرة على المبنى كله، بل وقتلت كل من فيها من علماء وعمال.. والمطلوب من رجل الأمن هشام الذي لم يبق حياً غيره في مركز (آفاق) العلمي استعادة السيطرة على هذه الإنسالات المتمردة.

يبدأ هشام بخوض مغامرة لا تخلو من مخاطر في مواجهة تلك الإنسالات/الآلات ويستعين بثلاثة رجال: رجل أمن مثله يعاونه على هذه المهمة، وعالِم متخصص في الفيزياء، وآخر في علم الأحياء.

وفي غمرة البحث عن حلول يتحقق من خلالها السيطرة على المبنى القديم يكتشف هشام وفريقه أن خيانة خطيرة كادت أن تودي بسمعة مركز آفاق العلمي تكمن ورائها منظمة شريرة وسرية تهدف إلى إلحاق الضرر بالبلد وبمركز علمي من الطراز الأول، ولكن شجاعته وفريقه العلمي الذي اطلق عليه اسم (الروامح) استطاعت إحباط تلك المؤامرة ما أبهر رؤساءه في المركز العلمي و"أصبح منذ اللحظة قائداً لفريق علمي جديد.. في هذه المدينة تحت أعماق بحر الخليج العربي، بكل نجاح وتفوق..".

وبعد، (الروامح 1) رواية تفيد أن العلم يمكن أن يكشر عن أنيابه أحياناً مثل الإنسان وهو ما حذرت منه دراسة حكومية بريطانية جادة أشار إليها الروائي حول هذه المسألة وخاصة أن تلك الإنسالات تمتلك عقول ذكية تم تركيبها داخلها، بالإضافة إلى أجزاء بيولوجية حية، في مواضع شتى من جسمها المعدني، وقد تم توصيل تلك الأجزاء البيولوجية إلى الجسم الآلي بتقنية الـ (بيونكس) بطريقة متطورة، وهذا ما يمنح الإنسالات سيطرة - قد تكون مطلقة على ذاتها. لذلك يتحدث العلماء عن مخاوف حول ما يمكن للإنسالات فعله في المستقبل، وجاءت مخاوفهم على أنه من المحتمل أن تبدأ هذه الآلات يوماً ما بالمطالبة بحقوقها الخاصة، تماماً كما يفعل البشر.. لم لا؟.. كل شيء جائز في عالم بدأت الآلات فيه بالتحرك والتحدث من تلقاء نفسها!

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "إنسالات متمردة - سلسلة روايات من الخيال العلمي"

إغلاق الإعلان
تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "إنسالات متمردة - سلسلة روايات من الخيال العلمي"

كتب أخرى مثل "إنسالات متمردة - سلسلة روايات من الخيال العلمي"

كتب أخرى لـ "محمد قرط الجزمي"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا