English  

قوة عقلك الباطن

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

قوة عقلك الباطن

قوة عقلك الباطن

( 62 تقييمات )
مؤلف: جوزيف ميرفي
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: مكتبة جرير
الصفحات: 326
مراجعات ( 23 )
اقتباسات ( 7 )
التحميل غير متوفر
إخفاء

جوزيف ميرفي

المؤلف كتاب قوة عقلك الباطن والمؤلف لـ 1 كتب أخرى.
ولد جوزيف ميرفي في العشرين من مايو لعام 1898 في مدينة صغيرة بضواحي مقاطعة كورك بأيرلندا ،وتم إلحاقه بالمدارس الحكومية التي شهدت تفوقه وذكاءه ونظرا للتشجيع الذي تلقاه ورغبته في الدراسة الدينية فقد تم قبوله كطالب في معهد الدراسات الدينية. لكن بوصوله إلى سن العشرين ترك الدراسة بالمعهد حيث وجد أن هدفه كان اكتشاف أفكار جديدة واكتساب خبرات جديدة وهو الهدف الذي لم يكن بإمكانهتحقيقه في إيرلندا الخاضعة للنفوذ الديني الصارم مما دفعه إلى ترك عائلته والرحيل إلى أمريكا. وصل ميرفي إلى مركز تجميع المهاجرين في جزيرة إيليس ولم يكن بحوزته سوى خمسة دولارات وكان ههدفه الأول أن يعثر على مكان ليعيش فيه وقاده حظه الحسن إلى العثور على نزل تقاسم إحدى غرفه مع صيدلي يعمل بالصيدلة المحلية. كتب أكثر من ثلاثين كتابا وتوفي في ديسمبر 1981 وقد تولت زوجته الدكتورة جين ميرفي مسئولية المؤسسة التي كان يديرها حتى وفاتها.

وصف الكتاب

هذا الكتاب من بين أقوى كتب العالم وأوسعها انتشارا بين القراء. حيث يجمع هذا الكتاب المتميز بين الحكمة القديمة والعلم الحديث,وبذلك لا يتسنى لك الوصول إلى استبصارات جديدة فحسب بل الأكثر أهمية ,التقنيات الفعلية التى يمكن أن تستخدمها فى الحياة.ويعد الكتاب أفضل ما كتب فى تطوير الشخصية وتنمية الذات.
*تنبية الجد والعمل بعد توفيق الله تعالى هو مفتاح النجاح وليس قوة العقل الباطن حيث بالغ مؤلف الكتاب في التفكير الإيجابي حيث جعلة كل شيء.

حقوق النشر محفوظة

التحميل غير متوفر حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر

  أبحث عن كتاب آخر

اقتباسات قوة عقلك الباطن

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات قوة عقلك الباطن

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى في التنمية البشرية وتطوير الذات