English  

كتاب الطاقة المذهلة للنية المتعمدة عيش فن السماح

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

حقوق النشر محفوظة
الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح
Qr Code الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح

الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح

مؤلف:
قسم: التنمية البشرية وتنمية وتطوير الذات [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: دار الخيال للنشر والتوزيع
الترقيم الدولي: 9789953039688
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 384
ترتيب الشهرة: 259,456 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر

وصف الكتاب

إن كان ثمة كتاب واحد تقرأه بهدف تغيير مسار حياتك على نحو إيجابي، فلا بدّ أن يكون هذا الكتاب، إنه كتاب "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة" وفيه يؤكد "أبراهام" على أهمية تسخير قوة الأفكار على النجاح في الحياة بل أكثر من ذلك، ستمدك طاقة "أبراهام" وكلماته بالسكينة والراحة والتوجيه وتمنحك حياة جديدة.

يأخذك هذا الكتاب، بعيداً في خبايا نفسك، إنه يبني الثقة بالنفس، بقراءته ستجد أنك تمتلك عدداً لا حصر له من الأدوات التي تُساعدك على التعامل مع أيّ حالة قد تواجهك، فعندما تتمّ عملية بناء الثقة بالنفس، تتعلم أنك تستطيع إنجاز أي أمر، سوف تتعلم الإستغناء عن المعاناة، وتبدأ عوضاً عن ذلك بممارسة "فنّ السماح" ستكون أيضاً مغتبطاً أن تكتشف مدى سهولة عيش حياة بهيجة بالقدر الذي طالما أردته.

إن مؤلفا هذا الكتاب "استر" و"جيري" هما المعدّان لتعاليم "أبراهام. هيكس" الطليعية حول فن السماح لعافيتنا الفطرية، وبدأ كزوجين في التعاون للإفصاح عن تجربة "أبراهام" متحمسين كما يقولان حيال وضوح الكلمات المترجمة عن الكائنات التي تُسمي نفسها "أبراهام" والتطبيق العملي لها، إلى حفنة من معارفهم المقرّبين في العمل في عام (1986م)، وذلك بعد أن لاحظا النتائج العملية التي استقبلها أولئك الأشخاص الذين كانوا يسألون أسئلة ذات مغزى فيما يتعلق بالمال والأحوال البدنية، بالإضافة إلى العلاقات، ثم قاموا بتطبيق إجابات "أبراهام" على أوضاعهم الخاصة بنجاح، وهكذا قام "إستر" و"جيري" بإتخاذ قرار شجاع بأن سمحوا لتعاليم "أبراهام" أن تُصبح متاحة لدائرة متسعة من الباحثين عن أجوبة حول كيف نعيش حياة أفضل.

"إن كان ثمّة كتاب واحد تقرأه بهدف تغيير مسار حياتك على نحو إيجابي، فلا بدّ أن يكون هذا الكتاب، أطلق العنان لتميزك، وكُن مستعداً للقيام بخطوة نحو الإستمتاع بكونك على قيد الحياة؛ بحكمة وبشاشة ورحمة يُبيّن لك "جيري، واستر هكس" بالإضافة إلى تعاليم أبراهام كيف تُحوّل تحديات حياتك إلى إنتصارات شخصية، أُحبّ هذا الكتاب وتعاليم أبراهام، ولا أستطيع أن أنصح بقراءة هذا الكتاب بالقدر الذي يستحق". - "دينيس لين"، مؤلفة كتاب "إن كنت أستطيع أن أسامح، فأنت تستطيع".

إنَّ كتاب الطاقة المذهلة للنية المُعتمّدة رائع للغاية، لقد عرفت جيري وإستر على مدى سنوات، أنَّهما معدن أصيل، يستطيع هذا الكتاب تحويل مجرى حياتك. - د. كريستيان نورثروب" مؤلف كتاب "حكمة الأم - الإبنة".

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
حقوق النشر محفوظة

حقوق النشر محفوظة

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً من خلال مكتبة نور، متروك للتقييم والمراجعة

مراجعات ( 0 )
اقتباسات ( 0 )
  أبحث عن كتاب آخر
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح"

اقتباسات كتاب "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح"

كتب أخرى مثل "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة - عيش فن السماح"

كتب أخرى لـ "إستر هيكس"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا