English  

لغات الحب الخمس جاري تشابمان

لغات الحب الخمس جاري تشابمان

لغات الحب الخمس جاري تشابمان

( 31 تقييمات )
مؤلف: جارى تشابمان
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: مكتبة جرير
الصفحات: 191
مراجعات ( 12 )
اقتباسات ( 4 )
التحميل غير متوفر
إخفاء

جارى تشابمان

المؤلف كتاب لغات الحب الخمس جاري تشابمان والمؤلف لـ 1 كتب أخرى.
تزوَّج الدكتور غاري تشابمان كارولين قبل 45 عامًا، لذا فهو الشخصُ الأنسب للاستعانة به من أجل تحسين علاقاتنا المهمَّة أو شفائها. لقد قادته خبراتُه الشخصيَّة في الحياة؛ إضافةً إلى ما يفوقُ 35 عامًا من الرعاية الكنسيَّة والمشورة الزوجيَّة- إلى تأليف كتابه الأوَّل في سلسلة الزواج: ‘‘لغاتُ الحبِّ الخمسُ: كيف تعبِّرُ لشريكك عن الالتزام النابع من القلب’’. يعزو ملايينُ القرَّاء الفضلَ في إنقاذ زواجهم إلى هذا الكتاب، الذي يُعدُّ أحدَ الكتاب الأكثر مبيعًا باستمرار بحسب نيو يورك تايمز، إذ يقدِّم الكتابُ إليهم طرقًا عمليَّة بسيطةً ليتواصَلوا بحبِّهم مع شركاائهم. بعد نجاح كتابه الأوَّل نجاحًا باهرًا، توسَّعَ الدكتور تشابمان في هذه السلسلة بهدف الوصول إلى الأطفال والأحداث، والعازبين، والرجال (بالتَّشارُك مع الدكتور روس كامبل). يتحدَّثُ الدكتور تشابمان إلى آلافِ الأزواج الأميركيِّين في مؤتمراته التي تُعقَد في عطلة نهاية الأسبوع. وهو يقدِّمُ برنامجًا إذاعيًّا بعنوان ‘‘دقيقةٌ من لغاتِ الحبّ’’ (Love Language Minute)، وبرنامجًا آخر في أيَّام السبت بعنوان ‘‘بناء العلاقات مع الدكتور تشابمان’’ (Building Relationships with Dr. Gary Chapman)، وهو يُبثُّ عبر أكثر من 100 محطَّةٍ إذاعيَّة. يخدمُ الدكتور تشابمان بصفته راعيًا مشاركًا في كنيسة كالڤاري المعمدانيَّة، في وينستون-سالم، بولاية كارولينا الشماليَّة.

وصف الكتاب

لكل شخص في هذه الحياة خزان حب، سواء كان رجلًا أو امرأه، طفلًا أم شيخًا، صغيرًا أو كبيرًا، الجميع لديهم خزان للحب، وهذا الخزان عندما يكون مليئًا ستحيا حياة جميلة وسعيدة، وعند ما يكون خاويًا ستحيا حياة كئيبة وتعيسة. وكما أن خزان الحب يمتلئ عندما تجد الحب في حياتك، فهو كذلك ينفد مع الوقت عندما تفقد الحب، ولحسن الحظ فهناك طرق واضحة لتعبئة خزان الحب.

تحدث الكاتب عن خمس طرق فقط للحب، وسماها بـ” لغات الحب الخمس ” وبدارستها ستتعلم لغة حب نفسك، ولغة حب شريكك في الحياة، وعند التخاطب مع شريكك في الحياة بلغة الحب الخاصة به ستجد أنه يتغير تمامًا، وسيبدأ بفعل ما بوسعه لجعلك تشعر بالسعادة والحب مثله.

التحميل غير متوفر حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر
  أبحث عن كتاب آخر أشتري النسخة الورقية من امازون

اقتباسات لغات الحب الخمس جاري تشابمان

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات لغات الحب الخمس جاري تشابمان

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة

كتب أخرى لـ جارى تشابمان

كتب أخرى في التنمية البشرية وتطوير الذات