English  

كويكول تأليف حنان لاشين

كويكول تأليف حنان لاشين

كويكول تأليف حنان لاشين

( 5 تقييمات )
مؤلف: حنان لاشين
قسم: الأدب العربي
اللغة: العربية
الصفحات: 379
مراجعات ( 2 )
اقتباسات ( 0 )
التحميل غير متوفر
إخفاء

Koka Yousef

الناشر وليس المؤلف كتاب كويكول تأليف حنان لاشين وناشر 2 كتب أخرى.
طالبة فى الصف الاول الجامعى بكلية التجارة

حنان لاشين

المؤلف كتاب كويكول تأليف حنان لاشين والمؤلف لـ 9 كتب أخرى.
طبيبة بيطرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري ، من كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية كاتبة روائية،عضو اتحاد كتاب مصر، صدر لها عدة مؤلفات ونشرت لها مقالات في المجال الاجتماعي قامت بكتابة قصة و سيناريو ؛ "انس في بلاد العجائب" "مسافر زاده القرآن" "مذكرات صائم " تنوعت بين الكتب والروايات ومنها، غزل البنات،الهالة المقدسة،كوني صحابية،ممنوع الضحك ، منارات الحب، إيكادولي،أوبال،أمانوس.

وصف الكتاب

“مرحبًا أيّها المُحارب؛
هل سافرت معنا لثلاث رحلاتٍ محلِّقًا على جناح صَقْرٍ إلى مملكة البلاغة؟ إن كُنت قد فعلتها حقًا فهلُمّ لرحلة رابعة، أقبل بِحَفْنَةٍ من الخيال، فتلك وثيقة السّفر، ثُمّ تهيّأ لقفزة بين دفّتي الكتاب الّذي بين يديك، وستنبت لك في الحال أجنحة عجيبة، لنبدأ التحليق معًا في رحاب سماء مملكة البلاغة، حيث سنبني قُصُورًا لتسكنها أرواحنا الحائرة بحثًا عن نفحات السَّعَادَة وبصيص من الأمل. قد تظنّ الأمر ضربًا من الخيال، لكنّنا في الحقيقة نعيش في رحاب مملكة البلاغة كلّ يوم، فأنت “أنس” عندما تُحب بشرف، وأنتِ “مرام” في ثباتك على الحقّ، وكلّنا “كلودة” يا صديقي!
ما زالت الصّقور تفتّش عن المحاربين، فلدينا الكثير من الأسرار الّتي لم تُكشف بعد، لا تفزع إن أضاءت السّماء بالبروق المتوالية، سيكون زلزالاً شديداً ، فهناك خطب جليل، وأحبابنا في خطر!”

التحميل غير متوفر حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر
  أبحث عن كتاب آخر أشتري النسخة الورقية من امازون

اقتباسات كويكول تأليف حنان لاشين

تقييمات ومراجعات كويكول تأليف حنان لاشين

كتب أخرى لـ حنان لاشين

كتب أخرى في الأدب العربي