English  

لغة البرمجة python

اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة.

عرض المزيد

لغة البرمجة Python (ذكاء اصطناعي)


Python هي لغة برمجة عالية المستوى يمكن استخدامها للقيام بأي شيء من تطوير الويب إلى تحليل البيانات. وهي أيضًا واحدة من أشهر لغات البرمجة في العالم.
غالبًا ما تستخدم Python في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.
ينجذب المبرمجون إلى Python لأنها سهلة التعلم والاستخدام ولديها مكتبات قوية للحوسبة العلمية ومعالجة البيانات.
موضوع القسم: مستقبل لغات البرمجة
كلمات القسم: لغات البرمجة ، مستقبل لغات البرمجة ، ماذا سيحدث مع لغة البرمجة
مقدمة:
هناك العديد من الآراء المختلفة حول ما سيحدث مع مستقبل لغات البرمجة. يعتقد بعض الناس أنه سيكون هناك استخدام متزايد للذكاء الاصطناعي في جميع جوانب الحياة مما يجعل التفاعل البشري أقل ضرورة. قد يؤدي هذا إلى انخفاض في عدد المبرمجين الذين يعملون في هذه المشاريع حيث يصبح الذكاء الاصطناعي أكثر تقدمًا. يعتقد أشخاص آخرون أنه قد تكون هناك زيادة في عدد المبرمجين الذين يعملون في هذه المشاريع مع زيادة الذكاء الاصطناعي
Python هي لغة برمجة عالية المستوى اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة. تم تصميمه ليكون سهل التعلم ويمكن استخدامه أيضًا للمشاريع المعقدة.
تم إنشاء Python بواسطة Guido van Rossum ، وهو مبرمج ومهندس برمجيات هولندي ، في الثمانينيات. كان قد جرب العديد من لغات البرمجة في ذلك الوقت وأراد إنشاء لغة أقوى من اللغات الأخرى ولكن يسهل تعلمها أيضًا.
تحظى Python بشعبية كبيرة في المجتمع العلمي نظرًا لتعدد استخداماتها وقابليتها للقراءة وطريقة التشغيل التفاعلية. غالبًا ما تستخدم أيضًا كلغة برمجة نصية لتطبيقات الويب لأنها تحتوي على مكتبة قياسية واسعة توفر العديد من الأدوات اللازمة لبناء تطبيقات الويب مثل واجهة قاعدة البيانات أو محرك قوالب HTML.
Python هي لغة برمجة عالية المستوى مفسرة وموجهة للكائنات. لديها فلسفة تصميم تؤكد على قابلية قراءة الكود ، وبناء جملة يسمح للمبرمجين بالتعبير عن المفاهيم في عدد أقل من سطور التعليمات البرمجية مما هو ممكن في لغات مثل C ++ أو Java.
يغطي هذا القسم أساسيات لغة برمجة بايثون. يتضمن التثبيت والاستخدام ومميزاته.
تزود المقدمة القارئ بمعلومات أساسية حول لغة برمجة Python وميزاتها.