English  

تحميل كتاب هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء pdf

هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء

هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء

( 2 تقييمات )
المؤلف: دعاء عثمان علي
القسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الصفحات: 170
عدد الملفات: 1
حجم الملفات: 1.91 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF
مراجعات ( 1 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( 3,721 )

دعاء عثمان علي

الناشر كتاب هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء .

إخفاء
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك

وصف الكتاب

هيام : كتابي الأول وهو عبارة عن قصه و خلاصات فتجد نفسك تقرأ في نسق روائي ثم تميل لكسرات خواطر ثم تولج مرة إخري نحو الرواية وهكذا ، القصه تدور حول مراهقة أحبيت و إنكسرت ثم قررت أن تحافظ علي إتزانها النفسي فلجأت لمعالجة نفسية . في الوقت الذي كانت الفتاه تذهب للمعالجه و تحكي لها ، إنفتح جرح مماثل لدي المعالجه نفسها و هنا بدأنا نستمع للفتاه مع المعالجه من جهه و للمعالجه مع نفسها من جهه إخري، هيام التي سمحت لشقيق العمر بتغيير إسمها الحقيقي مازالت حتي آخر الروايه تدور حول نفسها ، تقرر و تدبر و تفشل في التنفيذ.

لم تكن ترغب في التكشف أمام الأصدقاء و المقربين حيث تأبي روحها أن تضعف برغم الوهن الواضح و الذي جعل منها قضيه إجتماعيه علي نطاق المجتمع المقيت الذي يأويها ، فقررت التفكر ، ما يعطي فكرة أن التفكر لا ينحصر علي جزء معين من العقل و لا ينطل بصورة عامة علي كامل الشخصيه، الإدراك جند الله الذي يصيب به من يشاء حيث يشاء و يتبلد في أجزاء إخر، هي قوة الحب للكرأه المخلصه و لا أعتقد المبالغه إن وصفتها بالفاضله ، فكل الفضل يك في الإخلاص و التوحيد !

تلك الصفات العليه ، لا تقتصر فقط علي علاقة العبد و ربه...

فأصبحت المعالجه أو الدكتورة تكتشف نفسها و تغور في أعماقها بدورها لتعالج نفسها من خلال تلك المراهقه وقرر المعالجه اللجوء للكتابه. كما نصحت الفتاة أيضا باللجوء للكتابه التي هي دوما ماتكون الحل الأمثل للتنفيس عن الدواخل و معالجه الجروح القديمة بالذات.

فأصبح لدينا ثلاث أصوات تحكي أن الكاتبة و هيام الصبية العاشقة و الدكتورة التي تحكي بدورها آلامها التي وارتها خلف الكتب وترفعت عنها لتبلد أحاسيس لم تقوي علي مواجهتها.

تعكس لنا القصه أن الدكتورة هي البطلة الحقيقيه وأن الرزق قد يكون في حل مشكله تأتيك عن طريق غير مباشر لتمهد لك الحياه نحو الأفضل وأن مواجهة الأحزان في وقتها هو الخيار الأصعب و الأسلم وأن العمر لا يأتي مرتين ولكن أي شئ آخر قد يأتي أكثر من مرة عدا الأيام.



  أبحث عن كتاب آخر

اقتباسات هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء

تقييمات ومراجعات هيام #روايه #رومانسيه #عربيه#دعاء

كتب أخرى في الروايات والقصص الأدبية