English  

تحميل كتاب همسة في أذن فتاة .. pdf

همسة في أذن فتاة .. pdf

همسة في أذن فتاة ..

( 8 تقييمات )
مؤلف: حسان شمسي باشا
قسم: المرأة المسلمة
اللغة: العربية
الصفحات: 127
حجم الملف: 660.82 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 15 سبتمبر 2012
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملف الكتاب
مراجعات ( 2 )
اقتباسات ( 0 )
مرات تحميل ( )
إخفاء

حسان شمسي باشا

المؤلف كتاب همسة في أذن فتاة .. والمؤلف لـ 12 كتب أخرى.
دكتور حسان وصفي شمسي باشا، طبيب سوري من مواليد حمص عام 1951م. استشاري أمراض القلب في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة وزميل الكليات الملكية للأطباء في أيرلندا وغلاسجو ولندن وزميل الكلية الأمريكية لأطباء القلب، من مؤلفاته كتاب الدليل الطبي للمريض في شهر الصيام.

التعليم والشهادات
درس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مدارس حمص. درس الطب في جامعة حلب، وتخرج عام 1975، وكان من الخمسة الأوائل في كلية الطب. حصل على شهادة الدراسات العليا في الأمراض الباطنية من جامعة دمشق عام 1978، ونال المركز الأول في تلك الشهادة. كما نال درجة الشرف الأولى في الرسالة التي أعدَّها بعنوان اعتلال العضلة القلبية.

سافر بعدها إلى بريطانيا للتخصص حيث مكث في لندن ومانشستر وبرستون زهاء عشر سنوات، تخصص خلالها بأمراض القلب، وعمل زميلاً باحثاً في أمراض القلب في مشافي جامعة مانشستر لمدة ثلاث سنوات. نال شهادة عضوية الكلية الملكية للأطباء الداخليين في بريطانيا عام 1981 وشهادة عضوية الكلية الملكية للأطباء الداخليين في أيرلندا عام 1987.

عمله
قدم إلى المملكة العربية السعودية عام 1988 ليعمل كاستشاري لأمراض القلب في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، فرئيساً لقسم القلب، فرئيساً لقسم العناية المركزة لأكثر من سبع سنوات. أقيمت له حفل تكريم; الاثنينية; بجدة بتاريخ 4 ذو القعدة 1418 هـ تقديرا لجهوده في مجال التثقيف الطبي من خلال الكتب والمقالات التي نشرها في المجلات والصحف العربية.

انتخب عام 1995 زميلاً للكلية الملكية للأطباء في لندن وزميلاً للكلية الملكية للأطباء في غلاسجو، وزميلاً للكلية الملكية للأطباء في أيرلندا. أنتخب أيضاً زميلاً للكلية الأمريكية لأطباء القلب. أدخل في موسوعة Who is Who لمشاهير الأطباء في العالم لعام 2000

المصدر: ويكيبيديا الموسوعة الحرة برخصة المشاع الإبداعي

وصف الكتاب

همسات رقيقة لكل فتاة مسلمة تبحث عن الدين والاخلاق والادب.
أن المرأة التي تمشي حاسرة سافرة، حتى التي تكشف عن ساقيها.... هذه الفتاة ما ذهب الإيمانمن نفسها، ولكنها تحتاج إلى من يوقظه بالأسلوب المناسب.

اقتباسات همسة في أذن فتاة ..

عرض كل اقتباسات الكتب بالمكتبة

تقييمات ومراجعات همسة في أذن فتاة ..

عرض كل مراجعات الكتب بالمكتبة
إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور
أتصل بنا

كتب أخرى لـ حسان شمسي باشا

كتب أخرى في المرأة المسلمة