English  

تحميل كتاب مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد PDF

الناشر بالمكتبة هو المؤلف

معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط وأي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف ناشر الكتاب

الناشر بالمكتبة هو المؤلف
مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد

مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد

  ( 9 تقييمات )
مؤلف:
قسم:اقتصاديات التنمية
اللغة:العربية
الصفحات:42
حجم الملف:625.16 كيلو بايت
نوع الملف:PDF
تاريخ الإنشاء:22 مارس 2022
رابط مختصر:نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 4 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )
د. فادي عمروش

دكتور باحث في الاقتصاد والمعلوماتية

الناشر والمؤلف كتاب مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد وناشر 10 كتب أخرى.
د.فادي عمروش، دكتور باحث في الإقتصاد السلوكي وإتخاذ القرار (دكتوراه وماجستير في الإقتصاد وإدارة الأعمال، ماجستير وإجازة في الهندسة المعلوماتية). يأتي د. فادي عمروش من خلفية علمية في علوم الحاسب، ومن ثم انتقل إلى مجال الاقتصاد وإدارة الأعمال.
يعمل د. عمروش حالياً مديراً تقنياً في مؤسسة نيوفيرستي التعليمية، كما يعمل استشاري مستقل لعدد من المنظمات الدولية والمراكز التدريبة، بالإضافة لكونه شريك مؤسس في حاضنة أفكار بلس ( حاضنة أعمال مجتمعية) ومدير فرع أوربا ضمنها، ويعمل على عدد من المشاريع الريادية حالياً.
تتركز إهتمامات د.عمروش البحثية في دمج علوم الكمبيوتر مع الإقتصاد السلوكي، وخاصة في مجالات اتخاذ القرار، التسويق، إدارة العلاقات مع الزبائن، بالإضافة لتحليل معلومات الشبكات الإجتماعية،

تصفح بدون إعلانات

وصف الكتاب

في السنوات الأخيرة، وتحديداً بعد اتساع استخدام شبكة الانترنت في شتى المجالات، بدأت الدعوة للانتقال لأساليب جديدة في العمل تلوح في الأفق، ومع تسارع تطوّر الأعمال بما يتناسب مع التطور التكنولوجي الهائل ظهر مصطلح العمل عن بعد أو العمل عن طريق الانترنت

حوَّلت الكثير من الشَّركات عملها إلى عملٍ عن بُعدٍ بسبب أزمة كورونا، ومنها شركاتٍ تعمل عن بُعدٍ بشكلٍ كامل، مثل شركة “buffer” التي تهتمُّ بتنمية أعمال عملائها على وسائل التَّواصل الاجتماعيِّ، فهي فريقٌ مُوزَّعٌ بالكامل، ويتكوَّن من 85 شخصًا يعيشون ويعملون في 15 دولةً حول العالم، ويعملون على بناء أفضل المنتجات لمساعدة عملائهم على بناء علاماتهم التِّجاريَّة الخاصّةِ، وشركة “Zapier” أيضًا وهي شركةٌ عالميَّةٌ عن بُعدٍ تسمح للمستخدمين بدمج تطبيقات الويب التي يستخدمونها، وعلى الرغم من أن “Zapier” يقع مقرها في سانيفال – كاليفورنيا، إلّا أنَّها توظف قوَّةً عاملةً تتألّف من 250 موظفًا في جميع أنحاء الولايات المتَّحدة وفي 23 دولةً أخرى، والعديد العديد من الشَّركات

فما هو العمل عن بعد، وما هو العمل المستقل، وما علاقة كل منهما بالآخر، وكيف يمكننا استخدام الانترنت لإنجاز أعمالنا بشكلٍ كامل دون الحاجة للتواجد في أماكن العمل؟

تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات
تصفح بدون إعلانات

مراجعة كتاب "مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد"

تصفح بدون إعلانات

اقتباسات كتاب "مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد"

كتب أخرى مثل "مدخل إلى العمل المستقل والعمل عن بعد"

كتب أخرى لـ "د. فادي عمروش"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا