English  

تحميل كتاب ما لا يسع المسلم جهله Pdf

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

ما لا يسع المسلم جهله
Qr Code ما لا يسع المسلم جهله

ما لا يسع المسلم جهله

  ( 115 تقييمات )
  ( 207 تقييمات المنصات الأخرى )
مؤلف:
قسم: العقيدة الإسلامية [تعديل]
اللغة: العربية
الناشر: مؤسسة الرسالة للطباعة والنشر والتوزيع
ردمك ISBN: 9789972785667
الصفحات: 338
حجم الملف: 2.75 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 07 ديسمبر 2006
ترتيب الشهرة: 82 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ
المزيد من الكتب مثل هذا الكتاب
مراجعات ( 22 )
اقتباسات ( 0 )
قراءة وتحميل ( )

وصف الكتاب

إن المعترك الفكري والحضاري في واقعنا المعاصر يشهد عدواناً على ثوابت الإسلام ومحكماته عقيدة وشريعة، كما يشهد تطاولاً غير مسبوق على سيادة الشريعة في علاقة الدين بالدولة، بل في علاقة الدين بالحياة.
الأمر الذي تمس الحاجة معه إلى بلورة المعارف الأساسية الضرورية التي لا يسع المسلم جهلها، والتي تمثل فرقاناً بينه وبين أهل الضلالة، لا سيما في إطار العقائد وكبريات المسائل في الحلال و إن المعترك الفكري والحضاري في واقعنا المعاصر يشهد عدواناً على ثوابت الإسلام ومحكماته عقيدة وشريعة، كما يشهد تطاولاً غير مسبوق على سيادة الشريعة في علاقة الدين بالدولة، بل في علاقة الدين بالحياة.
الأمر الذي تمس الحاجة معه إلى بلورة المعارف الأساسية الضرورية التي لا يسع المسلم جهلها، والتي تمثل فرقاناً بينه وبين أهل الضلالة، لا سيما في إطار العقائد وكبريات المسائل في الحلال والحرام، وهو ما يمثل الشرع الذي يتعين على كل مسلم الإحاطة بع والاستقامة عليه، استيفاءً لما يصح به إسلامه في الدنيا وتتحقق له به النجاة في الآخرة.
من أجل ذلك كله يأتي كتابنا هذا لتصحيح ما تفشى في أوساط الأمة من المفاهيم المغلوطة.
وليكون منهاجاً وقانوناً، يشمل كل ما يهم المسلم الصالح في عقيدته، وآداب نفسه، واستقامة خلقه وعبادة ربه، ومعاملته لإخوانه.

مراجعة كتاب "ما لا يسع المسلم جهله"

اقتباسات كتاب "ما لا يسع المسلم جهله"

كتب أخرى مثل "ما لا يسع المسلم جهله"

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية:
بلّغ عن الكتاب أو من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا