تحميل كتاب كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ pdf

كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟

كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟

مؤلف الكتاب: وجدي عصام عبد الرحيم
قسم الكتاب: ركن لغات البرمجة Programming languages
عدد الصفحات: 33 صفحة
حجم الكتاب: 2.31 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF
المراجعة 390 مرات تحميل

كتاب إلكتروني كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟، تصنيف الكتاب ركن لغات البرمجة Programming languages والمؤلف وجدي عصام عبد الرحيم، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ أونلاين، تحميل كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟ فى مكتبة نور.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور

عن الكتاب

نعيش اليوم في عالم تتوفر فيه المعلومات في كل مكان بعدة أشكال (مقالات، دروس، كتب، دورات تعليمية) وأصبح الوصول اليها غير مكلف وفي وقت سريع، فبمجرد بحث بسيط تستطيع الوصول الى ملايين من المعلومات، سواء كان لديك سؤال وتبحث عن إجابة أو مشكلة برمجية تحتاج لحل، أو طريقة لإعداد برنامج ما أو حتى تريد الحصول على خدمات من مواقع العمل الحر فكل ذلك يمكن الوصول اليه بدون تكلفة أو بتكلفة بسيطة في غالب الأحيان.

ليس هذا فقط، بل حتى الأدوات Tools والبرمجيات أصبحت كذلك رخيصة أو مجانية وهناك الخيارات البديلة للبرمجيات المغلقة المدفوعة في عالم ال Open Source وقد يكون بعضها مساو أو أفضل من المدفوعة. وحتى الأجهزة والمعالجات Hardware أصبحت أقل تكلفة وأكثر مقدرة، بعكس ما كان عليه قبل سنوات حيث كانت المراجع شحيحة والمعلومات غير متوفرة بسهولة والأجهزة الجيدة يصعب امتلاكها.

" فإذا كانت المعرفة والمعلومات والأدوات رخيصة فالمتبقي هو المهارات Skills "

المجتمع لم يبقى مجتمع معرفي knowledge Based Society بل أصبح قائم على المهارات Skill Based Society فالمعرفة موجودة في كل مكان حولنا، وفي السابق أي درجة علمية من الجامعة كانت تكفي لكي تحصل على وظيفة مرموقة، أما الان لا فلا أحد يهتم بما تعرف ومن أين حصلت على شهادتك، بل بما تستطيع عمله "مهاراتك Your Skills". فامتلاك المعرفة ليس كافياً بل معرفة كيفية استخدامها سواء كانت هي معرفتك أو معرفة غيرك فهو الأهم.

في هذا الكتيب سوف نركز على موضوع التعليم وعلى المهارات واكتسابها، وتعرف كيف تستخدم معرفتك أو معرفة غيرك، وسوف نحاول أن نغير نظرتك في كيفية تعلم التقنيات واختيار الطريقة المناسبة في التعلم بالإضافة الى تحفيزك لبناء خطة تعلم تتناسب معك وتستطيع من خلالها تحقيق كل اهدافك التي ترغب بها.




تقييم ومراجعة كيف يتعلم المبرمج بشكل صحيح؟


كتب أخرى للكاتب وجدي عصام عبد الرحيم


كتب أخرى فى قسم ركن لغات البرمجة Programming languages